ليفربول يستقبل بيرنلي في مشواره نحو كسر حجز الـ100 نقطة في البريميرليج

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-07-11 09:46:02

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب خمس مباريات، يلتقي، فيها كل من: 

نورويتش سيتي × وستهام يونايتد 14:30

يستقبل نادي نورويتش سيتي صاحب المركز الأخير برصيد 21 نقطة على ملعب كارو رود، نادي وستهام يونايتد صاحب المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة. 

وفي حال تعرض نورويتش سيتي اليوم لهزيمة جديدة فإنه سوف يحجز بطاقة الهبوط الأولى، ويحتاج نورويتش إلى الفوز في هذه المباراة، لتأجيل الهبوط حتى إشعار آخر، وربما الحصول على فرصة إضافية للبقاء، رغم الموقف المتأزم للفريق والذي يحتاج لمعجزة من أجل إنقاذ نفسه من الهبوط، وكان نورويتش قد تعرض للهزيمة في الست مباريات الماضية في الدوري منذ عودته من فترة التوقف. 

ليفربول × بيرنلي 17:00

يستقبل نادي ليفربول حامل لقب البريميرليج لهذا الموسم والذي يملك في رصيده الآن 92 نقطة على ملعب الأنفيلد، نادي بيرنلي صاحب المركز العاشر برصيد 49 نقطة. 

ويتطلع ليفربول إلى مواصلة طريق الانتصارات، والبحث عن مزيد من الأرقام القياسية، وإذا تمكن من حصد 9 نقاط أخرى من المباريات الأربع المتبقية له في المسابقة، سيجتاز الرقم القياسي السابق لأكبر عدد من النقاط يحصدها أي فريق في موسم واحد بالدوري الإنجليزي وهو 100 نقطة، والمسجل باسم مانشستر سيتي منذ موسمين.

شيفيلد يونايتد × تشلسي 19:30

يستضيف نادي شيفيلد يونايتد صاحب المركز السابع برصيد 51 نقطة على ملعب برامول لين، نادي تشلسي صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة. 

وفيما يبحث تشلسي عن انتصار يعزز به مركزه الثالث في جدول الترتيب من أجل ضمان المشاركة في مسابقة دوري الأبطال الموسم القادم، يسعى شيفيلد لإنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة إلى إحدى المسابقات الأوروبية الموسم القادم. 

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من: 

واتفورد × نيوكاسل 14:30

برايتون أند هوف ألبيون × مانشستر سيتي 22:00