ريال مدريد يحل ضيفاً على غرناطة في خطوته ما قبل الأخيرة نحو حصد لقب الليجا

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-07-13 10:08:35

يستقبل نادي غرناطة صاحب المركز العاشر برصيد 50 نقطة على استاد نويفا لوس كارمينيس، نادي ريال مدريد المتصدر برصيد 80 نقطة، وذلك في ختام مواجهات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني. 

ويتصدر ريال مدريد حالياً جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة، عن ملاحقه المباشر نادي برشلونة، وفي حال فوز الريال في لقاء اليوم فإنه سيعيد الفارق إلى أربع نقاط مع تبقي جولتين على نهاية الموسم. 

ويحتاج الريال إلى فوزين من مباريات الثلاث المتبقية، لحسم لقب الدوري لمصلحته بصرف النظر عن نتائج برشلونة، وتمكن ريال مدريد من تحقيق ثمانية انتصارات في ثماني مباريات خاضها بعد العودة من فترة التوقف، في سلسلة إيجابية أتاحت له انتزاع الصدارة من برشلونة الذي أهدر النقاط بثلاثة تعادلات من أصل مبارياته التسع في الفترة ذاتها.

وسيفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم للاعبه ماريانو دياز الذي لم يشارك في مران الأمس، وبالتالي لم يتم استدعاؤه لمباراة اليوم، بالإضافة الى الصربي لوكا يوفيتش الذي لا يزال في العزل الصحي، بسبب مخالطته لصديق مصاب بفيروس كورونا المستجد، ما يعني أن الميرنجي سيدخل لقاء الغد بمهاجم وحيد هو الفرنسي كريم بنزيما.

الا ان الخبر السعيد للمدرب زين الدين زيدان، في مران الأمس هو عودة ناتشو فرنانديز إلى التدريبات، كي يكون بديلًا للمصاب مارسيلو، كما انه سيستعيد كلاً من سيرجيو راموس وداني كارفاخال. 

وتحدث زين الدين زيدان عن مباريات الريال المتبقية، قائلاً: "هذا الأسبوع الأخير، وتتبقى لنا ثلاث مباريات لخوضها، وكل طاقتنا يجب أن تكون منصبة الآن على مباراة غرناطة، الآن لا نجري أي حسابات، لا نفكر سوى بخوض المباريات، نحن نركز فقط على مباراة اليوم".