مانشستر يونايتد يستقبل ساوثهامبتون وعينه على خطف المركز الثالث

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-07-13 10:19:46

يستقبل نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 58 نقطة على ملعب أولد ترافورد، نادي ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة، وذلك في ختام مواجهات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويسعى مانشستر يونايتد لاستغلال سقوط كل من تشلسي وليستر سيتي وتعرض كليهما للهزيمة في هذه الجولة، من أجل خطف المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. 

ويحظى مانشستر بسلسلة من النتائج الإيجابية في الفترة الحالية، فخلال الخمس مباريات التي لعبها في الدوري بعد العودة من فترة التوقف، تمكن من تحقيق أربعة انتصارات وتعادل وحيد، كما تمكن من التأهل إلى الدور نصف نهائي من مسابقة كأس انجلترا بتخطيه نورويتش سيتي بنتيجة 1/2.

في الجهة المقابلة فإن ساوثهامبتون حقق نتائج جيدة أيضاً، فتمكن من حصد 10 نقاط من آخر خمس مباريات له في الدوري، بواقع ثلاث انتصارات، تعادل وهزيمة واحدة، مكنته من احتلال مركز آمن في وسط جدول الترتيب. 

وتحدث مدرب مانشستر اولي جونار سولسكاير عن مباراة ساوثهامبتون، قائلاً: "إنه فريق جيد للغاية ويملك تقاليد جيدة، أحترم النادي كثيرًا وخاصة مع وصول رالف بأسلوبه الذي يمكن وصفه بالألماني، يقدم كرة قدم مباشرة بالكثير من الطاقة، من الصعب مواجهتهم، وإذا أردت أن تكون جزءاً من هذا الفريق، فعليك التمتع بقدرة على الركض، شاهدنا بعض المباريات، واستمتعت حقًا بمشاهدتهم، دائمًا ما تكون الإثارة والطاقة متواجدة في المباراة".