الموجز

المخا.. تشييع مهيب لشهيد الجمهورية السفياني

@ المخا، نيوزيمن: عين على المخا

2020-07-29 21:31:56

في موكب جنائزي مهيب، شيعت المقاومة الوطنية، اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020م، الشهيد صدام حميد علي السفياني، والذي التحق بركب الخالدين في معركة الشعب المفتوحة لاستعادة الدولة وتخليص الوطن من شرور عصابة الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

وجرت للشهيد البطل، الذي لف جثمانه الطاهر بالعلم الوطني، مراسيم عسكرية سارت وسط مدينة المخا، تقديرا لأدواره البطولية وتكريما لكل الأحرار الذين هبوا من كل مناطق اليمن للدفاع عن مكاسب الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين. 

وعقب المراسيم العسكرية تم نقل جثمانه الطاهر ليوارى الثرى في مسقط رأسه بعزلة قرية العذير عزلة الشراجي مديرية جبل حبشي محافظة تعز.

وكان البطل السفياني ممن أشعلت الانتصارات في الساحل الغربي حماسهم، ولبى مع عدد كبير من أبناء تعز ومختلف محافظات الجمهورية نداء الواجب الوطني استجابة لدعوة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، حيث التحق بالمعسكرات التدريبية للمقاومة الوطنية عام 2019 وتقديرا لكفاءته وشجاعته تم تعيينه استطلاع اللواء الثامن حراس الجمهورية. 

وارتقى البطل السفياني شهيدا في الصفوف الأمامية أثناء سحق هجوم للمليشيات الحوثية في قطاع مطار وجامعة الحديدة يوم 22 يوليو الماضي بعد أن أبلى بلاء حسنا مع زملائه. 

مدرسة في الشجاعة

وخلال التشييع أشاد عدد من زملائه بشجاعته وبسالته وإخلاصه للوطن والنظام الجمهوري ومدى إيمانه بعدالة القضية وقداسة المعركة التي يخوضها شعبنا في مقارعة أحفاد الإمامة، العصابة الإجرامية التي أهلكت الحرث والنسل وتعمل للعودة بالوطن إلى عهد التمييز العنصري البغيض وتقبيل الركب.