الموجز

تسريب "سالم" يعيد التذكير بتسجيل سري لـ علي محسن هاجم فيه السعودية (فيديو)

@ عدن، نيوزيمن، خاص: تقارير

2020-08-02 23:40:26

أعاد التسجيل المسرب للمدعو عبده فرحان (سالم) قائد الجناح العسكري لحزب الإصلاح الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، في تعز، التذكير بحديث سري مسرب للجنرال علي محسن الأحمر، هاجم فيه المملكة العربية السعودية بحدة.

وقال علي محسن، في التسجيل السري المسرب، إن "السعودية من أول يوم لقيام الثورة اليمنية وهي ضد الثورة"، مضيفا:" السعودية آوت الملكيين والسلاطين وبقيت تحارب الثورة".

وأضاف:" السعودية ستظل تحاربنا مهما كان.. ستظل تحاربنا سياسيا واقتصاديا وعسكريا"، حد قوله.

وتابع:" السعودية ضد الجمهورية ولهذا عندما توحد اليمن كانوا يدفعوا بالشمال ضد الجنوب دائما"، مضيفا: "السعوديون يكنّوا في قلوبهم حقد لليمنيين خاصة بعد الوحدة.. وعندما كنا في شطرين كان الحقد أقل" على حد زعمه.

>> "سالم" يشرح تحالف جيش تعز مع إيران وتركيا ضد الخليج (فيديو)

وواصل الأحمر اتهاماته للسعودية الشقيقة قائلا": حقد السعودي دفين.. يعطيك من رأس اللسان حلاوة ويراوغ عنك كما يراوغ الثعلب"، وأردف:"لا يوجد صدق عند السعوديين.. كلامهم رطب وفعلهم خبيث".

وزعم الأحمر أن السعودية عمدت إلى تغذية الصراع بين القبائل اليمنية لتكون كل قبيلة أقوى من الأخرى.

وشدد :" نحن كيمنيين لابد أن نأخذ بأساليبهم ونعمل بنفس المستوى (نظهر الود ونتعامل بخبث)".

وقال إن خلافهم مع السعودية قديم، متهما السعودية بمحاربة الثورة والوحدة اليمنية والاقتصاد وكل مقومات الدولة.

وأضاف ان السعودية استلمت أراضي يمنية بمعونة مرتزقة الحدود حيث كانوا يتنازلوا عن الأراضي للسعودية مقابل الجنسية والمال، حد قوله.

واتهم علي محسن، في التسجيل المسرب، السعودية بأخذ المنطقة الشرقية على الكويت، وكذا بالاستيلاء على مناطق عراقية ومناطق أردنية وحقل إماراتي.