"الكاف" يعلن مواعيد استكمال بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-08-04 10:44:02

أعلنت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)

عن مواعيد استكمال بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية. 

وتقرر لعب مباراتي نصف نهائي كأس الاتحاد في المغرب، حيث يلعب بيراميدز المصري مع حوريا الغيني يوم 22 سبتمبر المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويلتقي في نفس اليوم حسنية أكادير مع نهضة بركان المغربيان على ملعب مولاي الأمير عبد الله بالعاصمة الرباط.

على ان يقام اللقاء النهائي يوم 27 سبتمبر المقبل على ملعب مولاي الأمير عبد الله بالعاصمة الرباط، كما تقرر إقامة المباريات بدون جماهير.

وفيما يخص دوري الأبطال، قررت اللجنة عدم إقامة المباريات بنظام المربع الذهبي سواء في مصر أو المغرب، حيث تمثل أنديتهما أطراف نصف النهائي وهي الأهلي والزمالك من مصر والرجاء والوداد من المغرب، حيث تقام مباراتا الذهاب في المغرب بين الوداد والأهلي، والرجاء ضد الزمالك، يومي 25 و26 سبتمبر المقبل، ثم يلعب الإياب في مصر يومي 2 و3 أكتوبر المقبل.

على ان تقام المباراة النهائية في أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل، على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي، وذلك عملا بمبدأ العدالة.

وسيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة، على أن يتم فتح الباب أمام التقدم لاستضافة المباراة النهائية، حتى يوم 17 أغسطس/ آب المقبل مرفقاً بتعهد حكومي.


وفي حال تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة في بلدهما.