الموجز

حيس.. الكُنيني ومارش يستقبلان وفداً زائراً من العمالقة لمعايدة القوات المرابطة

@ حيس، نيوزيمن، خاص: الحديدة

2020-08-05 19:22:42

استقبل عضو القيادة المشتركة قائد اللواء السابع عمالقة العميد "علي الكُنيني" وأركان حرب اللواء الحادي عشر عمالقة العقيد "أيمن مارش" وفدا زائرا مكلفا بالزيارة العيدية من القائد العام لألوية العمالقة العميد "أبو زرعة المحرمي" للأبطال المرابطين في جبهة حيس جنوب الحديدة.

وأشاد الوفد الزائد بالأبطال المرابطين من منتسبي اللواءين السابع والحادي عشر عمالقة المرابطين في خطوط المواجهات مع المليشيات الحوثية وتصديهم لكل الهجمات والتسللات الفاشلة التي تقوم بها المليشيات ويتصدى لها أبطال القوات المرابطون ويباشرون المليشيات بضربات موجعة جراء قصفها واعتداءاتها على مواقع القوات والأحياء السكنية في مركز المدينة، في ظل الهدنة الأممية.

وعبر الزائرون عن شعورهم بالفخر والاعتزاز بتواجدهم في ميادين الشرف والبطولة مع أبطال القوات المشتركة من منتسبي ألوية العمالقة الذين كبدوا المليشيات الحوثية "الذراع الإيرانية في اليمن" خسائر فادحة وأذاقوها الويل والتي تحاول جر الوطن إلى عهد الإمامة والتخلف.

ونقل الزائرون تحايا وتهاني القائد العام "عبدالرحمن المحرمي" للأبطال المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأن القائد العام يشيد بيقظتهم العالية والعزيمة والثبات والجاهزية القتالية التي يتحلى بها الأبطال المقاتلون لمواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية.

وشملت الزيارة العيدية للوفد الزائر العديد من المواقع القتالية المتقدمة في مختلف جبهات الساحل الغربي والشريط الساحلي امتداداً لمدينة الحديدة.