الموجز

سان جيرمان ييحث عن انتصاره الأول أمام ميتز في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى من الدوري الفرنسي

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-09-16 10:22:03

يلتقي، اليوم الأربعاء، ناديا باريس سان جيرمان وميتز ضمن مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، ويبحث كلا الفريقين عن نقاطهما الأولى في المسابقة هذا الموسم، حيث تعرض كلاهما للهزيمة في أول مباراتين لهما ضمن الجولة الثانية والثالثة. 

وكانت مباراة باريس سان جيرمان أمام ميتز والتي كان من المقرر إقامتها ضمن الجولة الأولى قد تأجلت بسبب مشاركة سان جيرمان فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، ووصوله للمباراة النهائية، أمام بايرن ميونخ الألماني.

وتعرض باريس سان جيرمان للهزيمة مرتين متتاليتين أمام كل من لانس ومارسيليا بنفس النتيجة، هدف دون مقابل، متأثراً بسبب إصابة أكثر من نصف تشكيلته الأساسية بفيروس كورونا. 

وشهدت اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع، من مباراة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا أحداثاً مؤسفة من جانب لاعبى الفريقين، بعدما اشتبكوا داخل أرضية الملعب، ليقوم حكم اللقاء، بطرد 3 لاعبين من باريس سان جيرمان، وهم البرازيلى نيمار، لايفن كورزاوا ولياندرو باريديس، ولاعبين من مارسيليا وهما جوردان أمافى وداريو بينيديتو.

وبذات النتيجة "هدف دون مقابل" تعرض كذلك نادي ميتز للهزيمة مرتين أمام كل من نانسي وليل، ليقبع الناديان في المركزين السابع عشر والثامن عشر في جدول الترتيب. 

وتحدث توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلاً: "نحن تلقينا ثلاث هزائم متتالية، ولسنا معتادين على ذلك، لكن يجب ألا نغفل أن الوضع معقد، لكننا لعبنا مباريات جيدة دون تحقيق نتيجة إيجابية في النهاية، لكن علينا تغيير الأمور ونكون أفضل".

وأضاف "علينا تعويض ما افتقدناه بالجولتين الماضيتين 6 نقاط خسرناها، ويجب علينا أن نهاجم بقوتنا لنستعيد الأمور لصالحنا مجدداً، نحن نفتقد إلى مهاجمينا أعتقد أنه إذا كان لدينا كل الهدافين المتاحين، فسيكون لدينا المزيد من النقاط، نحن في انتظار عودتهم".

واتم: "ماركينيوس وإيكاردي قد عادوا إلى التدريبات، لذا يمكن أن يشاركوا في مواجهة ميتز، وإذا لم يكن نافاس جاهزاً بنسبة 100%، سيكون سيرجيو ريكو هو البديل، مشاركة كيلور غير مؤكدة، لأنه لم يتمرن معنا بالأمس لذلك ريكو هو مؤهل بشكل جيد".