الموجز

انتقالي أبين: التزام القانون في المرافق الأمنية وضبط المخالفين

@ أبين، نيوزيمن: متفرقات

2020-09-21 21:15:02

أشاد مدير إدارة إصلاحية السجن المركزي في محافظة أبين بالتعاون الكبير المقدم من المجلس الانتقالي مع الأجهزة الأمنية في ضبط الجناة والمخالفين للقانون.

جاء ذلك خلال لقائه العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي في محافظة أبين، الاثنين، والذي أجرى زيارة تفقدية لاصلاحية السجن المركزي في مدينة زنجبار.

وأوضح اللواء الردفاني أن إدارة السجن تتعامل مع السجناء وفق القانون ويعاملون معاملة حسنة حتى ياخذ القانون مجراه وينالوا جزاءهم العادل.

كما ثمن الجهود التي تبذل من قيادة المجلس الانتقالي في محافظة أبين في المساعدة مع الجهات الامنية والعسكرية بسرعة القبض على الجناة والمخالفين للقانون.

من جهته، دعا العميد الحوتري إلى سرعة إنجاز القضايا العالقة ونقلها الى القضاء وسرعة البت فيها والتعامل القانوني مع المتهمين على ذمة القضايا.

في سياق آخر، أجرى الحوتري زيارة تفقدية لمنطقة القرو الأثرية بمديرية زنجبار بأبين، للوقوف أمام حجم التحديات التي طالت المنطقة الاثرية من بناء عشوائي من قبل بعض المواطنين والنازحين.

وحذر الحوتري كل أصحاب الأيادي العابثة بهذا الصرح الأثري التاريخي في ظل غياب الجهات المختصة، داعيا الجهات المسؤولة في أبين القيام بواجبها بوقف العبث والاعتداءات وعمليات البسط والبناء وتشويه تراث زنجبار.