ليلة سقوط كبار الليجا الإسباني.. الريال وبرشلونة يخسران من قادش وخيتافي بهدف نظيف

@ عدن، نيوزيمن، خاص: رياضة

2020-10-18 01:38:27

شهدت مباريات الجولة السادسة من الدوري الأسباني، التي اقيمت مساء السبت، سقوط كبار الليجا ريال مدريد وبرشلونة، قبل أسبوع من كلاسيكو الأرض الذي يستضيف فيه البرشال الريال في كامب نو.

وفي التفاصيل، خسر حامل اللقب ريال مدريد، في أرضه وأمام جمهوره، من فريق قادش الصاعد من دوري الدرجة الثانية، بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب "أنتوني لوزانو" في الدقيقة 16 بعد تمريرة محكمه من زميلة "نيجريدو".

وعلى عكس المتوقع، بدأ قادش المباراة بضغط مُبكر وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 2، حيث استغل ألفارو نيجريدو خطأ كارثيا من لاعبي ريال مدريد في منطقة الجزاء وسدد كرة تألق راموس في تشتيتها من على خط المرمى.

وفشلت تغييرات مدرب الريال النجم الفرنسي، زين الدين زيدان، في إنقاذ ريال مدريد من خسارته الأولى في الدوري، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط، وهو نفس النقاط الذي حصل عليه قادش بعد فوزه في المباراة .

وعلى ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، نجح خيتافي في الحاق الهزيمة بضيفه فريق برشلونة بهدف نظيف.

سجل هدف خيتافي الوحيد في المباراة خايمي ماتا من ركلة جزاء في الدقيقة 56، لرتفع رصيد خيتافي إلى 10 في وصافة جدول الترتيب خلف ريال مدريد، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز التاسع.

ومن المتوقع أن يستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد السبت القادم على ملعب كامب نو فيما بات يعرف لدى مشجعوا الفريقينه بـ"كلاسيكو الأرض" .