دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يستعيد كرستيانو ولقاء ثانٍ يجمع لايبزيج بباريس سان جيرمان

رياضة - Wednesday 04 November 2020 الساعة 08:01 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب ثماني مباريات، ضمن منافسات المجموعة الخامسة وحتى المجموعة الثامنة. 

تشيلسي × ستاد رين 23:00 

ضمن مواجهات الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة، يستقبل نادي تشيلسي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط على ملعب ستامفورد بريدج، نادي ستاد رين الفرنسي متذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة. 

اشبيلية × كرانسودار 23:00 

وضمن مواجهات المجموعة الخامسة أيضاً، يستقبل إشبيلية وصيف الترتيب برصيد 4 نقاط على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، نادي كرانسودار الروسي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة. 

زينت × لاتسيو 20:55 

ضمن مواجهات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة، يستقبل نادي زينيت سانت بطرسبورغ الروسي متذيل المجموعة بصفر من النقاط على ملعب كريستوفسكي سانت بطرسبرغ، نادي لاتسيو الإيطالي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط. 

كلوب بروج × بروسيا دورتموند 23:00 

وضمن مواجهات المجموعة السادسة أيضاً، يستقبل كلوب بروج البلجيكي وصيف الترتيب برصيد 4 نقاط على ملعب يان بريدل ستاديوم، نادي بروسيا دورتموند الألماني صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط. 

فيرينتسفاروشي × يوفنتوس 23:00

ضمن مواجهات الجولة الثالثة عن المجموعة السابعة، يستقبل فيرينتسفاروشي المجري متذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة، نادي يوفنتوس الإيطالي وصيف الترتيب برصيد 3 نقاط. 

ويستعيد يوفنتوس في هذا اللقاء نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي افتقده أمام برشلونة، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، حيث عاد أمام سبيزيا في الدوري الأحد الماضي، حيث تمكن من التسجيل بعد دخوله الى أرضيه الملعب بثلاث دقائق، ومن تم تمكن من إضافة هدف ثان عن طريق ركلة جزاء. 

برشلونة × دينامو كييف 23:00 

وضمن مواجهات المجموعة السابعة أيضاً، يستقبل برشلونة الإسباني متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط على ملعب الكامب نو، نادي دينامو كييف الأوكراني صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة. 

باشاك شهير × مانشستر يونايتد 20:55 

ضمن مواجهات الجولة الثالثة عن المجموعة الثامنة، يستقبل اسطنبول باشاك شهير التركي متذيل المجموعة بصفر من النقاط على ملعب باشاك شهير فاتح تريم، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط. 

لايبزيج × باريس سان جيرمان 23:00 

وضمن مواجهات المجموعة الثامنة أيضاً، يستقبل لايبزيج الألماني صاحب المركز الثالث على ملعب ريد بول أرينا، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المركز الثاني، وفي رصيد كل منهما 3 نقاط. 

وسبق أن التقى الناديان قبل ما يقارب الثلاثة أشهر، في نصف نهائي النسخة الماضة من البطولة، وانتهت المباراة في وقتها بفوز الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة.