صدام لاتسيو ويوفنتوس ولقاء الجريحين انتر واتالانتا الأبرز في ختام الجولة السابعة من الكالتشيو

رياضة - Sunday 08 November 2020 الساعة 09:58 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، حيث تلعب ست مباريات، من بينها ثلاث قمم كبرى، تجمع الأولى ما بين لاتسيو ويوفنتوس، والثانية بين الجريحين اتالانتا وإنتر، والثالثة ما بين ميلان وهيلاس فيرونا. 

لاتسيو × يوفنتوس 14:30 

يستقبل نادي لاتسيو صاحب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط على ملعب الأولمبيكو، نادي يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويخضع لاتسيو للتحقيق من قبل السلطات الرياضية بسبب "انتهاكات محتملة للبروتوكولات الصحية" بشأن كوفيد-19، من أجل توضيح الوضع في النادي. 

وكشفت تقارير إعلامية أنّ لاتسيو قد يواجه عقوبات كبيرة، بعد فشل النادي في إخطار السلطات الصحية باللاعبين المصابين بفيروس كورونا

وأعلن المدير الطبي لنادي لاتسيو إيفو بولتشيني سلبية فحوصات فيروس كورونا التي أجريت على جميع لاعبي الفريق قبل مواجهة يوفنتوس، وصرح بولتشيني أنهم أجروا الفحص يوم الجمعة بحسب البروتوكول المتبع، وجاءت جميع النتائج سلبية، وأضاف في تصريح لوكالة الانباء الإيطالية أنسا أن المدرب سيميوني إنزاجي يمتلك قائمة كاملة لمواجهة يوفنتوس، مؤكدا أنهم قاموا بإخطار السلطات الصحية المحلية بكافة التفاصيل. 

اتالانتا × إنتر 17:00 

وفي مباراة كبيرة اخرى، يستقبل نادي اتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 12 نقطة، نادي انتر صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة، وسميت هذه المباراة بلقاء الجريحين الأوروبيين، كون اتالانتا قد تعرض لهزيمة قاسية أمام ليفربول في دوري الأبطال قوامها خماسية نظيفة، كما أن الانتر تعرض للهزيمة أمام ريال مدريد بنتيجة 2/3. 

وعاد أتالانتا إلى سكة الانتصارات المحلية في المرحلة الماضية بعد خسارتين متتاليتين وذلك عندما تغلب على مضيفه كروتوني، فيما سقط إنتر ميلان في فخ التعادل أمام ضيفه بارما بهدفين لكل فريق. 

ميلان × هيلاس فيرونا 22:45 

وفي مباراة هامة أيضاً، يستقبل ميلان متصدر جدول الترتيب برصيد 16 نقطة على أرضية ملعب السان سيرو، نادي هيلاس فيرونا صاحب المركز السابع برصيد 11 نقطة، ويبحث ميلان عن استعادة توازنه بعد تعرضه للهزيمة الأولى أمام ليل الفرنسي في مسابقة الدوري الأوروبي بثلاثية نظيفة، والتي أوقفت سلسلة عدم الهزيمة الخاصة به والتي استمرت لمدة 24 لقاء. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

جنوى × روما 17:00 

تورينو × كروتوني 17:00 

بولونيا × نابولي 17:00