البرتغال حاملة اللقب تستقبل فرنسا بطلة العالم في قمة مواجهات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية

رياضة - Saturday 14 November 2020 الساعة 08:22 am
عدن، نيوزيمن:

تنطلق اليوم السبت الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية، وفي قمة مواجهات اليوم تستقبل البرتغال نظيرتها منتخب فرنسا، في مباراة من شأنها تحديد المتأهل عن هذه المجموعة إلى الدور النصف النهائي. 

البرتغال × فرنسا 22:45 

ضمن مواجهات المستوى الأول عن المجموعة الثالثة، تستقبل البرتغال متصدرة المجموعة على ملعب النور، نظيرتها فرنسا وصيفة المجموعة، وفي رصيد كل منهما 10 نقاط. 

وانحصرت بطاقة التأهل في هذه المجموعة بين البرتغال وفرنسا، والتي قد تحسم بطاقة التأهل رسميا حال انتهاء المباراة بفوز أي من الفريقين، لا سيما وأنهما تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب، أما انتهاء المباراة بالتعادل، يؤجل حسم بطاقة التأهل للجولة الأخيرة، علما بأن المنتخب البرتغالي يتفوق على الديوك بفارق الأهداف فقط. 

كرواتيا × السويد 22:45 

وضمن المجموعة ذاتها، تستقبل كرواتيا صاحبة المركز الثالث برصيد 3 نقاط، منتخب السويد متذيل المجموعة بصفر من النقاط، في صراع الهروب من الهبوط لدوري القسم الثاني بعدما ضاعت فرصة الفريقين في المنافسة على التأهل للنهائيات. 

سويسرا × اسبانيا 22:45 

وضمن مواجهات المستوى الأول عن المجموعة الرابعة، تستقبل سويسرا متذيلة المجموعة برصيد نقطتين، المتصدرة اسبانيا وفي رصيدها 7 نقاط، وينتظر في هذا اللقاء أن يعيد إنريكي، العناصر الأساسية صاحبة الخبرة إلى صفوف الفريق في مباراة اليوم. 

المانيا × اوكرانيا 22:45 

وضمن نفس المجموعة، تستقبل المانيا وصيفة المجموعة، منتخب اوكرانيا صاحب المركز الثالث وفي رصيد كل منهما 6 نقاط، وينتظر أن يعود المنتخب الألماني للاعتماد على لاعبي بايرن ميونخ والنجوم البارزين مثل توني كروس لاعب ريال مدريد في مباراة اليوم. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ضمن مواجهات المستوى الثالث عن المجموعة الأولى:

اذربيجان × مونتينيغرو 20:00

قبرص × لوكسمبورج 20:00 

ضمن.مواجهات المستوى الرابع عن المجموعة الأولى:

مالطا × اندورا 17:00

لاتفيا × جزر فارو 20:00 

ضمن.مواجهات المستوى الرابع عن المجموعة الثانية:

سان مارينو × جبل طارق 17:00