إيطاليا تستقبل بولندا في صراعهما على صدارة المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوروبية

رياضة - Sunday 15 November 2020 الساعة 08:26 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية، وفي أبرز مباريات اليوم تستقبل إيطاليا نظيرتها بولندا في ظل صراعهما على صدارة المجموعة الأولى. 

إيطاليا × بولندا 22:45 

ضمن مواجهات المستوى الأول عن المجموعة الأولى، تستقبل إيطاليا صاحبة المركز الثاني برصيد 6 نقاط على ملعب تريكولوري، منتخب بولندا متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط. 

وبعد أن حقق المنتخب الإيطالي انتصاراً وحيداً خلال أول 4 مباريات له في البطولة، لم يعد أمامه بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم. 

ولم يتلق المنتخب الإيطالي أي هزيمة خلال 20 مباراة متتالية وقدم مستويات جيدة في دوري الأمم لكنه سقط في فخ التعادل 3 مرات وحقق انتصاراً وحيداً كان على حساب نظيره الهولندي بهدف دون مقابل، وبدا سجله التهديفي متواضعاً، حيث سجل إجمالي 3 أهداف واهتزت شباكه بهدفين خلال مبارياته الأربع الماضية في المجموعة. 

وتعاني ايطاليا في مباراة اليوم من عدد كبير من الغيابات، حيث قال ألبريكو إيفاني مدرب إيطاليا المساعد إنه لم يعد يستطيع أن يحصي عدد الغيابات في فريقه قبل مواجهة بولندا، في ظل معاناة فريقه من عدوى كوفيد-19 والإصابات والإرهاق. 

وسيقود إيفاني المنتخب الإيطالي بدلا من روبرتو مانشيني، الذي يعزل نفسه بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، فيما لن يستطيع المهاجم تشيرو إيموبيلي المشاركة بسبب نتيجة غير حاسمة لفحص كوفيد-19.

كما يغيب المدافع ليوناردو بونوتشي بسبب إصابة في الفخذ، لتتأجل مشاركته رقم 100 مع إيطاليا، فيما يغيب لاعب الوسط روبرتو جاليارديني والمهاجم أندريا بيلوتي لعدم اكتمال جاهزيتهما قبل المباراة التي تقام في ريجيو إميليا. 

هولندا × البوسنة والهرسك 20:00 

وضمن نفس المجموعة، تستقبل هولندا صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط على ملعب يوهاين كرويف، منتخب البوسنة والهرسك متذيل المجموعة برصيد نقطتين.

بلجيكا × إنجلترا 22:45 

ضمن مواجهات المستوى الأول عن المجموعة الثانية، تستقبل بلجيكا متصدرة المجموعة برصيد 9 نقاط، منتخب انجلترا صاحبة المركز الثالث برصيد 7 نقاط. 

الدنمارك × أيسلندا 22:45 

وضمن نفس المجموعة، تستقبل الدنمارك وصيفة المجموعة برصيد 7 نقاط، منتخب أيسلندا متذيل المجموعة بصفر من النقاط. 

وفي بقية مواجهات اليوم، يلتقي كل من: 

ضمن مواجهات المستوى الثاني عن المجموعة الرابعة: 

بلغاريا × فنلندا 20:00

ويلز × ايرلندا 20:00 

ضمن مواجهات المستوى الثاني عن المجموعة الثالثة: 

تركيا × روسيا 20:00

هنغاريا × صربيا 22:45 

ضمن مواجهات المستوى الثاني عن المجموعة الثانية: 

سلوفاكيا × أسكتلندا 17:00 

ضمن مواجهات المستوى الثاني عن المجموعة الأولى: 

النمسا × إيرلندا الشمالية 22:45 

ضمن مواجهات المستوى الثالث عن المجموعة الثانية: 

شمال مقدونيا × استونيا 17:00

جورجيا × ارمينيا 20:00 

ضمن مواجهات المستوى الثالث عن المجموعة الرابعة: 

روسيا البيضاء × ليتوانيا 20:00

ألبانيا × كازاخستان 20:00 

ضمن مواجهات المستوى الثالث عن المجموعة الثالثة: 

سلوفينيا × كوسوفو 22:45

مولدوفا × اليونان 22:45