أوروغواي تستقبل البرازيل في قمة مواجهات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية

رياضة - Tuesday 17 November 2020 الساعة 10:31 am
عدن، نيوزيمن:

تلعب اليوم مواجهات الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث تلعب خمس مباريات تجمع منتخبات القارة فيما بينها البين. 

فنزويلا × تشيلي 00:00 فجر الأربعاء 

ضمن مواجهات الجولة الرابعة، يستقبل منتخب فنزويلا صاحب المركز ما قبل الآخير بصفر من النقاط، منتخب تشيلي صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط. 

وكانت فنزويلا قد خسرت مبارياتها الثلاث الماضية، ولم تتمكن من تسجيل أي هدف حتى الآن، أمام كولمبيا 0/3، باراغواي 0/1، والبرازيل 0/1، وتمكنت تشيلي من تحقيق أول انتصار لها في الجولة الماضية على حساب بيرو بثنائية نظيفة، قبل أن تتعادل أمام كولومبيا 2/2، وتخسر من الأوروغواي 2/1. 

الاكوادور × كولومبيا 00:00 فجر الأربعاء 

وتستقبل الأكوادور صاحبة المركز الثالث برصيد 6 نقاط، منتخب كولومبيا صاحب المركز السابع برصيد 4 نقاط. 

أوروغواي × البرازيل 02:00 فجر الأربعاء 

وفي قمة مواجهات الجولة الرابعة، تستقبل الأوروغواي صاحبة المركز الرابع برصيد 6 نقاط، منتخب البرازيل متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط. 

وأعلن الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم أمس الاثنين عن إصابة نجم المنتخب لويس سواريز بفيروس كورونا، وأكد الاتحاد الأوروغوياني في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الإنترنت أنّ سواريز هو واحد من ثلاثة أشخاص أثبتت الفحوصات إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

باراغواي × بوليفيا 02:00 فجر الأربعاء 

تستقبل باراغواي صاحبة المركز الخامس برصيد 5 نقاط، منتخب بوليفيا متذيل منتخبات القارة بصفر من النقاط. 

بيرو × الإرجنتين 03:30 فجر الأربعاء

تستقبل بيرو صاحبة المركز الثامن برصيد نقطة واحدة، منتخب الأرجنتين وصيف منتخبات القارة برصيد 7 نقاط. 

ويبحث كل من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، والاتحاد البيروفي، تأجيل مباراة بيرو والأرجنتين، في ظل الاحتجاجات القوية التي تشهدها حالياً شوارع بيرو. 

وأوضحت صحيفة "TYC" الأرجنتينية، أن بيرو تمر بفترة من عدم الاستقرار، بعد استقالة الرئيس المؤقت مانويل ميرينو، عقب مرور أقل من أسبوع على توليه السلطة، وذلك بسبب الاحتجاجات التي نادت برحيله. 

وأضافت الصحيفة إن الاتحادين القاري والمحلي، يقيميان وضع المباراة حالياً، بينما تسير الأمور في اتجاه التأجيل.