حزام أبين يوجه المحال التجارية بتركيب كاميرات مراقبة

@ أبين، نيوزيمن: متفرقات

2020-11-24 18:46:59

أمهلت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع المحال التجارية بتركيب كاميرات مراقبة حتى آخر الشهر الجاري، وذلك بموجب تعميم يشتمل أيضاً على تواصل الحملة الأمنية لحظر الدراجات النارية.
ونفذت قوات الحزام الأمني بقيادة عبدالرحمن الشنيني نائب قائد الحزام والتدخل السريع محور أبين حملة أمنية واسعة لتطبيق قرار حظر تجوال الدراجات النارية من الساعة 6 مساءً وحتى 6 صباحاً ومنع اطلاق الاعيرة النارية في المناسبات او غيرها، والزام المحلات التجارية الرئيسية بتركيب كاميرات مراقبة في مدة أقصاها 30 من نوفمبر الجاري. 
وشدد بيان للحزام الأمني على الحفاظ على الأمن والاستقرار في مناطق ابين، مؤكدا على ضرورة حسن التعامل مع المواطنين وسائقي الدراجات النارية كونهم جزءاً من المجتمع.
وتوعد الشنيني كل من يحاول العبث والمساس بأمن مناطق أبين بالضرب بيد من حديد وتقديم الخارجين عن النظام والقانون للجهات ذات العلاقة، مشددا على رفع مستوى اليقظة الأمنية في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به مناطق محافظة أبين.
وأهاب بالمواطنين في مدينة جعار وزنجبار والمناطق المجاورة كالحصن وباتيس والمخزن وعبر عثمان والدرجاج وبقية المناطق والقرى الوقوف إلى جانب قوات الحزام الأمني لتنفيذ هذه الحملة لإنجاحها لما فيه المصلحة العامة للمواطنين وسكان المنطقة.