الموجز

انتر يستقبل الريال في قمة مواجهات الجولة الـ 4 وسعي بايرن ليفربول والسيتي للحاق بركب المتأهلين

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-11-25 11:58:30

تستكمل الأربعاء مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب ثماني مباريات ضمن المجموعة الأولى وحتى المجموعة الرابعة.

بايرن ميونخ × سالزبورغ 23:00

ضمن مواجهات الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى، يستقبل حامل اللقب ومتصدر المجموعة بايرن ميونخ الألماني برصيد 9 نقاط على ملعب الأليانز، نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي متذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز البايرن بنتيجة 2/6، وفي حال تمكن البايرن من الفوز بمباراة اليوم فإنه سيضمن التأهل للدور المقبل من البطولة. 

أتلتيكو مدريد × لوكوموتيف موسكو 23:00 

وضمن مواجهات المجموعة الأولى أيضا، يستقبل أتلتيكو مدريد الإسباني وصيف الترتيب برصيد 4 نقاط على ملعب واندا ميتروبوليتانو، نادي لوكوموتيف موسكو الروسي صاحب المركز الثالث برصيد نقطتين، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1. 

إنتر × ريال مدريد 23:00 

في قمة مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات يستقبل إنتر الإيطالي متذيل المجموعة برصيد نقطتين على ملعب الجوزيبي مياتزا، نادي ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز الريال بنتيجة 2/3. 

هذه المباراة قد تحدد مصير الفريقين في البطولة، خاصة إنتر لأن خسارتها قد تؤدي الى انتهاء مشوار الفريق عند هذا الدور للموسم الثالث تواليا. 

ويأمل إنتر أن يتخلص من عقدة الانتصارات في المسابقة القارية، إذ اكتفى باثنين فقط في آخر 13 مباراة، لكنه يعول على سجله الجيد على أرضه في مواجهة النادي الملكي، إذ لم يسبق أن خسر في ميلانو أمام الأخير (فاز خمس مرات وتعادل مرتين). 

وسيدخل ريال اللقاء وهو في وضع لا يحسد عليه من ناحية الغيابات، إذ يفتقد قائده سيرخيو راموس بسبب تعرضه لتمزق في الفخذ خلال مباراة الدوري السبت ضد فياريال، والتي أصيب فيها أيضا الهداف الفرنسي كريم بنزيمة، لينضما إلى الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي. 

بروسيا مونشنجلادباخ × شاختار دونيتسك 20:55 

وضمن مواجهات الجولة الثالثة أيضاً، يستقبل بروسيا مونشنجلادباخ الألماني متصدر المجموعة برصيد 5 نقاط على ملعب بروسيا بارك، نادي شاختار دونيتسك الأوكراني الوصيف برصيد 4 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز مونشنجلادباخ بسداسية نظيفة. 

أولمبياكوس × مانشستر سيتي 20:55 

ضمن مواجهات الجولة الرابعة عن المجموعة الثالثة، يستقبل أولمبياكوس اليوناني صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط على ملعب كارايسكاكيس، مانشستر سيتي الإنجليزي متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز السيتي بثلاثية نظيفة، وفي حال فوز السيتي في لقاء اليوم، فإنه سوف يضمن تأهله إلى الدور المقبل من البطولة. 

مرسيليا × بورتو 23:00 

ضمن مواجهات المجموعة الثالثة أيضاً، يستقبل مرسيليا الفرنسي متذيل المجموعة بصفر من النقاط على ملعب فيلودروم، نادي بورتو البرتغالي الوصيف برصيد 6 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز بورتو بثلاثية نظيفة. 

ليفربول × اتالانتا 23:00

ضمن مواجهات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة، يستقبل ليفربول الإنجليزي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط على ملعب الأنفيلد، نادي اتالانتا الإيطالي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية، قد انتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة وفي حال تمكن ليفربول من الفوز في مباراة اليوم، فإنه سيضمن تأهله إلى الدور المقبل من البطولة. 

أياكس × ميتييلاند 23:00 

وضمن مواجهات المجموعة الرابعة أيضاً، يستقبل أياكس امستردام الهولندي الوصيف برصيد 4 نقاط على ملعب يوهان كرويف، نادي ميتييلاند الدنماركي متذيل المجموعة بصفر من النقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية، قد انتهت بفوز اياكس بنتيجة 1/2.