تأهل نادي خنفر إلى نهائي بطولة الشيخ محمد بن زايد لأندية دلتا أبين

رياضة - Friday 27 November 2020 الساعة 07:24 am
أبين، نيوزيمن:

تمكن نادي خنفر، الخميس، على ملعب البلدية في مدينة زنجبار، بقيادة مدربه ثعلب الكرة الجنوبية الكابتن عبدالله مكيش، من الوصول الى نهائي بطولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لاندية الدلتا، والتي تقام برعاية عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف المجلس الانتقالي بأبين، وتنظيم دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين.

وتمكن فريق نادي خنفر من خطف بطاقة التأهل الثانية للعب في المباراة النهائية، لتجمع اندية دلتا أبين، بعد مباراة مثيرة في شوطيها الاول والثاني حيث كانت الافضلية لنادي خنفر.

واستطاع لاعبو فريق خنفر تجاوز عقبة منافسه نادي الفجر الجديد بهدف وحيد، سجل في نهاية الشوط الاول من المباراة، من كرة عكسية ارتقى لها المدافع محمد الشامي، ليودعها في شباك فريق الفجر معلنا الهدف الاول والوحيد في المباراة لينتهي الشوط الاول بهدف دون رد لصالح خنفر.

وفي الشوط الثاني ارتفعت سخونة اللقاء وشهدت محاولات هجومية من لاعبي فريق الفجر لتعديل النتيجة، لكن دون ان تثمر عن شيء، وسط صمود دفاعات فريق خنفر امام خطورة مهاجمي الفجر.

ومع اقتراب اللقاء من نهايته اضاع مهاجمو خنفر فرصا محققة لتسجيل الهدف الثاني، احداها كان عن طريق تسديدة قوية ارطدمت في العارضه لتخرج ضربه مرمى لصالح فريق الفجر، ليطلق بعدها حكم المباراه عمار باعمار كولينا، نهاية احداث الشوط الثاني من المباراة بفوز فريق نادي خنفر بهدف دون رد.

ونال جائزة احسن لاعب في المباراه وصاحب الهدف الوحيد اللاعب محمد الشامي من فريق خنفر والذي تسلمها من قبل رئيس دائرة الشباب والرياضة في المحافظة.

وقاد اللقاء حكم الساحة "عمار باعمار كولينا"، بالإضافة الى حكم الراية الأول "سالم الخضر"، وحكم الراية الثاني "محمد جبران".

وتقام المباراة النهائية للبطولة في الـ 30 من نوفمبر الجاري على ملعب البلدية بزنجبار والتي تجمع ما بين فريقي خنفر والجيل الصاعد.