تعاقد نادي شباب المحمدية المغربي مع مهاجم المنتخب اليمني أحمد السروري لمدة 3 سنوات

رياضة - Thursday 03 December 2020 الساعة 08:45 am
عدن، نيوزيمن:

انضم مهاجم المنتخب اليمني أحمد السروري صاحب الـ22 عاماً رسمياً إلى نادي شباب المحمدية المغربي، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات وفقاً لما أعلنه النادي المغربي في موقعه الرسمي على شبكة الانترنت. 

المهاجم اليمني السروري تدرج في جميع منتخبات الفئات العمرية، كما أنه شارك في عدة بطولات دولية، أبرزها كأس آسيا 2019، وخليجي 24. 

ويعول شباب المحمدية على السروري ورفاقه في الحضور القوي في الدوري المحلي للمحترفين الذي من المقرر أن ينطلق يوم 4 ديسمبر الجاري، حيث يلعب في المباراة الافتتاحية للبطولة أمام نادي المغرب التطواني.

ونادي شباب المحمدية المغربي هو نادي لكرة القدم مقره مدينة المحمدية، تأسس سنة 1948، وقد حقق العديد من الألقاب أبرزها، كأس العرش المغربي، كأس المغرب العربي للأندية الفائزة بالكأس والدوري المغربي بالقسم الثاني. 

وتمكن نادي شباب المحمدية هذا العام من الفوز ببطولة القسم الاحترافي الثاني ليصعد للمنافسة في الدوري المغربي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن السروري لعب الموسم الفائت لنادي السويق العماني في فترة الانتقالات الشتوية بداية من الجولة السابعة عشرة للدوري، وأنهى الموسم مع السويق في المركز الثامن، وهو رابع ناد يحترف معه، حيث سبق له خوض ثلاث تجارب احترافية، حيث لعب لنادي ماس تابورسكو التشيكي، وقبلها كان قد لعب لفريق المرخية القطري، فيما كانت أول تجربة احترافية له في البرازيل مع فريق سبورتس كلوب تايغرز في الدرجة الثانية من الدوري الإقليمي لمقاطعة ريو.