قائد حزام الضالع يعلن ضبط قتلة الدكتور الحميدي عميد كلية التربية

متفرقات - Monday 21 December 2020 الساعة 08:47 pm
الضالع، نيوزيمن:

أعلنت قوات الحزام الأمني، الاثنين، ضبط عناصر اغتيال عميد كلية التربية الدكتور خالد عبده الحميدي، الشهر الماضي، والتي أثارت غضب الشارع في الضالع ودفعت المواطنين للتظاهر والمطالبة بسرعة القبض على الجناة.

وكشف قائد قوات الحزام الأمني بالضالع، العميد احمد قائد القبة، عن اعترافات أدلى بها عدد من المتهمين المعتقلين مؤخرا على ذمة جرائم اغتيالات كان آخرها اغتيال عميد كلية التربية الدكتور الحميدي.

جاء ذلك خلال زيارة القبة لكلية التربية وهيئة تدريس وموظفي وطلاب الكلية ، لاطلاعهم على مستجدات التحقيق بشأن قضية اغتيال شهيد العلم والمعرفة د.خالد الحميدي.

وأكد أن القتلة اعترفوا بجريمة اغتيال د. خالد الحميدي، وهم في قبضة الحزام الأمني، وكذلك بالعديد من الجرائم من ضمنها قضية اغتيال القائد المهندس عبدالله احمد حسن ، وقضية اغتيال عبدالرقيب قزيع ، وقضية اغتيال اسامه عبدالواحد ، فضلا عن الكثير من الجرائم ، بينها الاعتداء على مقر ومنظمة أطباء بلا حدود.

كما أكد أن القوات المنتشرة في شوارع وأحياء مدينة الضالع هي قوات منظمة تجمعها غرفة عمليات مشتركة وتحت إشرافه المباشر، لخط عهد جديد يسوده الأمن والامان والقانون وتأمين المواطنين وممتلكاتهم.

من جهته، اشاد عميد الكلية د. خالد الفقيه بجهود قوات الحزام الأمني المنتشرة في مختلف الامكنة في الضالع.

وأعرب عن أمله بان تلك الجهود التي تبذلها قوات الحزام الأمني وقائدها القبة سوف تحقق الأمن والسلام وإقامة العدالة.