سقطريون يشيدون برحلات الإمارات الجوية لنقل المرضى للعلاج

متفرقات - Friday 25 December 2020 الساعة 09:37 am
عدن، نيوزيمن:

احتل الجانب الصحي لأهالي جزيرة سقطرى أهمية كبيرة ورعاية دائمة من دولة الإمارات الشقيقة، بالأمس سيرت مؤسسة خليفة رحلة جوية نقلت من خلالها العديد من المرضى الذين تعد حالتهم صعبة، حيث يعاني الكثير من المرضى وذويهم ممن يسكنون مناطق مختلفة من آرخبيل سقطرى من أمراض عدة.

مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تقوم بجهد جبار من أجل علاجهم في مستشفى خليفة بالعاصمة حديبو أو إرسالهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للعلاج بمستشفياتها، حيث يتم نقل الحالات الطارئة إلى المستشفيات الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر طائرات "رويال جت".

أهالي الجزيرة أشادوا بهذه الخدمات الإنسانية شاكرين للمؤسسة والإمارات جهودهم المبذولة لمساعدة الجزيرة والنهوض بها. عادل عبده عبدالله -أحد المرضى- قال لـ"سقطرى اونلاين": أنا أحد المرضى والذين أعاني من حصوات بالكلى وتم نقلي لتلقي العلاج في مشافى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال بوابة سقطرى ننقل شكرنا وامتناننا لدولة الإمارات العربية المتحدة وشيوخها على هذا العمل الإنساني الجبار والذي هو ليس بغريب على إمارات الخير التي عودتنا على تقديم الغالي والنفيس لجميع ابناء سقطرى من اجل دعمهم والاهتمام بهم".

عطاء إنساني

أما المرافق فيصل دوهرهين سالم فأعرب عن جزيل شكره وامتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة ولمؤسسة خليفة الإنسانية على الاهتمام بمرضى مستشفى الشيخ، حيث تقرر سفرنا إلى مشافي دولة الإمارات لتلقي العلاج اللازم، وهو جهد وعطاء إنساني وصحي مستمر من قبل الأشقاء.