الأحد.. انطلاق منافسات المرحلة النهائية للبطولة التنشيطية لكرة السلة

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-12-27 09:35:37

تنطلق اليوم الأحد، منافسات المرحلة النهائية للبطولة التنشيطية لكرة السلة لفئة الرجال للأندية التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة بمدينة المكلا محافظة حضرموت. 

وأوضح سكرتير لجنة المسابقات العليا بالاتحاد العام لكرة السلة أوسان حسن الرعوي، أن الفرق المشاركة في تصفيات المرحلة النهائية للبطولة التي تستمر حتى 31 ديسمبر الجاري، هي الميناء والتلال من تجمع عدن، والشعب و المكلا من تجمع ساحل حضرموت، وسيئون والبرق من تجمع وادي حضرموت. 

مشيراً إلى أن مباريات هذه المرحلة ستقام على ملعب الفقيد صالح بن دغار بنادي شعب حضرموت بنظام الدوري من دور واحد، ويتوج الحائز على أكبر عدد من النقاط بطلا للبطولة. 

ولفت أن لجنة المسابقات العليا التقت أمس السبت ممثلي الأندية المشاركة في المرحلة النهائية لمناقشة وإقرار الجوانب الفنية والتنظيمية و إجراء عملية القرعة لتحديد جدول المباريات، والتي جاءت على النحو التالي: 


الأحد 27 ديسمبر: 

الشعب × البرق 

المكلا × الميناء

التلال × سيئون 

الاتنين 28 ديسمبر: 

سيئون × الميناء

البرق × التلال 

المكلا × الشعب 

الثلاثاء 29 ديسمبر: 

التلال × المكلا

سيئون × البرق 

الميناء × الشعب 

الأربعاء 30 ديسمبر: 

سيئون × المكلا

التلال × الشعب 

الميناء × البرق 

الخميس 31 ديسمبر: 

التلال× الميناء

سيئون × الشعب 

المكلا × البرق

يذكر أن البطولة التنشيطية لكرة السلة لفئة الرجال لأندية المحافظات بدأت في 20 نوفمبر الماضي بمشاركة 20 ناديا من العاصمة المؤقتة عدن وحضرموت الساحل و حضرموت الوادي ليتأهل (البطل والوصيف) من كل من التجمعات الثلاثة.