الموجز

صدام قوي يجمع شعب حضرموت بنادي الميناء ضمن الجولة الثالثة من الدوري التنشيطي لكرة السلة

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-12-29 08:10:02

بعد مرور جولتين من بطولة الدوري التنشيطي لكرة السلة، تبدو أندية شعب حضرموت، التلال والميناء هي الأبرز للمنافسة على الظفر باللقب، حيث تمكنت الأندية الثلاثة من تحقيق فوزها الثاني على التوالي في الجولة الثانية من البطولة. 

وكان ملعب البطولة قد شهد عصر ومساء أمس الإثنين منافسات ساخنة في الجولة الثانية من البطولة التي جرت فيها ثلاث مواجهات تركزت فيها معظم الأضواء إعلاميا وجماهيرياً على قمة الختام بين الشعب وجاره المكلا والتي حسمها مستضيف البطولة شعب حضرموت بنتيجة 78 نقطة مقابل 32 للأخضر المكلاوي، ليضيف الشعب الفوز الثاني الى رصيده بعد فوز الإفتتاح على البرق، بينما مني المكلا بخسارته الثانية. 

كما يعتبر ناديا تجمع العاصمة عدن الميناء والتلال من أبرز المرشحين للتنافس على حصد لقب البطولة، حيث أشعلا التنافس عقب تحقيقهما الفوز الثاني لكليهما في ثاني أيام البطولة، إذ تمكن الميناء من الفوز على سيئون بنتيجة 82 نقطة مقابل 48، فيما حقق التلال الفوز على برق تريم بنتيجة 86 نقطة مقابل 56،في حين منيى البرق وسيئون بالخسارة الثانية بعد خسارتي الافتتاح من الشعب والتلال. 

وتدخل اليوم الثلاثاء منافسات نهائيات بطولة الدوري التنشيطي لكرة السلة للأندية الأبطال والمقامة على ملعب الفقيد صالح بن دغار بنادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا، جولتها الثالة والتي تبدأ معها تحديد ملامح الفرق المتنافسة على المراكز الأولى. 

وتجرى اليوم في ثالث أيام البطولة، ثلاث مباريات تبدأ عصراً بلقاء هام بين التلال والمكلا، وفي اللقاء الثاني يتواجه سيئون وجاره البرق وتختتم مواجهات اليوم الثالث بلقاء قوي يجمع الميناء وصاحب الضيافة شعب حضرموت.