بوكسينج داي: ليفربول يحل ضيفاً على ساوثهامبتون في ختام مواجهات الجولة الـ 17 من البريميرليج

رياضة - Monday 04 January 2021 الساعة 08:59 am
عدن، نيوزيمن:

يستقبل نادي ساوثهامبتون صاحب المركز التاسع برصيد 26 نقطة على ملعب سانت ماري، نادي ليفربول متصدر جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، في ختام مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي آخر جولات البوكسبنج داي. 

وتعرض ليفربول للسقوط في فخ التعادل مرتين في الجولتين الماضيتين من البوكسبنج داي، أمام وست بروميتش 1/1، ونيوكاسل بالتعادل السلبي، مما جعل الفريق يبتعد عن الوصيف الحالي مانشستر يونايتد بفارق الاهداف فقط، وفي حال أي ثعتر آخر فأنه سيكون مهدد بفقدان الصدارة في الجولة القادمة. 

في الجهة المقابلة تعرض ساوثهامبتون أيضاً لتعادلين في الجولتين الماضيتين، امام فولهام ووستهام يونايتد وكلهما كان بنفس النتيجة وهي التعادل السلبي. 

وأعلن ساوثهامبتون إصابة الحارس الأساسي أليكس ماكارثي بكوفيد-19، وغيابه بالتالي عن مواجهة اليوم، ويخضع ماكارثي، الذي شارك لآخر مرة في تعادل ساوثامبتون دون أهداف أمام وست هام يونايتد، في 29 كانون الأول/ديسمبر، للعزل الذاتي. 

وقال رالف هازنهوتل مدرب ساوثهامبتون، إن الحارس ربما يغيب أيضا عن مواجهة شروزبيري، المنتمي للدرجة الثالثة، في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل. 

وأضاف هازنهوتل للصحفيين: "بعد أحدث جولة من الاختبارات، لدينا حالة إيجابية واحدة تتمثل في أليكس ماكارثي، لذا سيغيب يوم الاثنين وربما أيضا عن مباراة شروزبيري، حيث يخضع للعزل الذاتي لفترة".