الميناء يتوج بطلاً لبطولة الدوري التنشيطي لكرة السلة

رياضة - Tuesday 05 January 2021 الساعة 09:18 am
عدن، نيوزيمن:

تمكن نادي الميناء من التتويج ببطولة الدوري التنشيطي لكرة السلة (فئة الرجال) بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي التلال بنتيجة 63 _ 42، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الميناء بالتواهي. 

وفي أجواء رياضية رائعة ومهرجان كرنفالي بهيج وسط حضور جماهير غفيرة أضفت جرعة إضافية من الحماس والتشويق، تمكن نادي الميناء من حسم اللقب بعد تحقيقه فوزا مستحقا على منافسه العميد التلال في مباراة مسك ختام البطولة التي تعتبر الأولى من نوعها منذ توقف منافسات بطولة الدوري العام مطلع العام 2015، بسبب الأوضاع التي شهدتها البلاد. 

وتمكن فريق الميناء من تحقيق الفوز بكسبه للفترات الأربع في اللقاء الذي شهد في بدايته إثارة وتشويقا، قبل أن يتسيد لاعبو السماوي المجريات وحسمها لمصلحتهم بواقع الفترات الأربع ( 12 _ 7 ) , ( 19 _ 11 ) , ( 19 _ 11 ) , ( 13 _ 15 ) ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الميناء توج على اثره بطلا لمنافسات البطولة. 

وأدار المباراة تحكيمياً (الحكم الرئيسي) عبدالله عمر شامس، (الحكم الأول) ناصر العقاب، (الحكم الثاني) عديد يسلم، ونبيل سلام (مسجلا)، زاهر محمود الاغبري (ميقاتي)، عادل حسن (ميقاتي 24)، وراقبها فنياً الاستاذ محمد بيصاني. 

وعقب نهاية المباراة تم تكريم فريق الميناء بكأس وميداليات البطل ومبلغ مالي، وتكريم فريق التلال بكأس وميداليات الوصافة ومبلغ مالي، وتكريم فريق سيئون بكأس المركز الثالث ومبلغ مالي، كما تم تكريم فريق البرق تريم بكأس الفريق المثالي. 

وفرديا نال لاعب فريق الميناء النجم فادي فجر أمان جائزة أحسن لاعب في البطولة، بينما فاز لاعب ونجم التلال إياد عبدالله الدهبلي بكأس هداف البطولة.