ميلان يستقبل يوفنتوس في قمة مواجهات الجولة الـ 16 من الدوري الإيطالي

رياضة - Wednesday 06 January 2021 الساعة 06:11 am
عدن، نيوزيمن:

تلعب اليوم الأربعاء جميع مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، وفي قمة هذه القاءات يستقبل ميلان متصدر جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، نادي يوفنتوس صاحب المركز الخامس برصيد 27 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجله. 

وبعد أعوام فرض خلالها يوفنتوس هيمنته بشكل كبير على الدوري الإيطالي، يتأهب فريق السيدة العجوز لمواجهة شائكة أمام ميلان، والذي يعد المرشح الأوفر حظا في هذه القمة، وتفرق بين الفريقين عشر نقاط.

وعلى مدار 15 جولة من الدوري يعد ميلان الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة حتى الآن. 

ويتواصل غياب مهاجم ميلان المخضرم زلاتان ابرهيموفيتش، كما يغيب كل من اسماعيل بن ناصر للإصابة، وساندرو تونالي بعد تلقيه للطرد في اللقاء الماضي امام بينفينتو، فيما يعود ثيو هيرنانديز من الإيقاف، فيما يغيب البرازيلي أليكس ساندرو والكولمبي كوادرادو عن يوفنتوس بعد تبوت إصابتهما بفيروس كورونا. 

وفي مباراة آخرى يستقبل سامبدوريا صاحب المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة على ملعب لويجي فيراريس، نادي إنتر وصيف جدول الترتيب برصيد 35 نقطة. 

ويبحث إنتر عن انتصاره التاسع على التوالي في مسابقة الدوري، كما انه ينتظر احتمالية ثعتر ميلان امام اليوفي الليلة للإنقضاض على صدارة جدول الترتيب. 

كما يستقبل كروتوني صاحب المركز الآخير برصيد 9 نقاط على ملعب إزيو سيدا، نادي روما صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة. 

وكان كروتوني قد سقط بنتيجة كبيرة قوامها 6/2 امام الانتر في الجولة الماضية، فيما يبحث روما عن انتصاره الثالث على التوالي في الدوري للإقتراب أكثر من ثنائي الصدارة. 

ويستقبل نابولي صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة على ملعب دييجو ارماندو ماردونا، نادي سبيزيا صاحب المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، ولم يتمكن سبيزيا من تحقيق اي فوز في اخر ثمان جولات له في مسابقة الدوري، بواقع 5 هزايم و3 تعادلات. 

وفي بقية مواجهات اليوم، يلتقي كل من: 

كالياري × بينفينتو 14:30 

لاتسيو × فيورنتينا 17:00 

تورينو × هيلاس فيرونا 17:00 

ساسولو × جنوى 17:00 

اتالانتا × بارما 17:00 

بولونيا × أودينيزي 17:00