حامل اللقب أرسنال يواجه نيوكاسل في الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة - Saturday 09 January 2021 الساعة 07:40 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم السبت مواجهات الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يستقبل أرسنال حامل لقب الموسم الماضي على ملعب الإمارات نادي نيوكاسل يونايتد. 

وحصد أرسنال لقب بطولة الكأس الموسم الماضي بكل جدارة واستحقاق بعدما حقق الفوز على تشيلسي  بنتيجة 1/2، بينما خرج فريق نيوكاسل يونايتد، الموسم الماضي من مسابقة الكأس من الدور ربع النهائي على يد مانشستر سيتي بثنائية نظيفة. 

ويحتل أرسنال المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بينما يقبع نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة. 

وتمكن ارسنال من تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات متتالية في جولات البوكسبنج داي الثلاثة الماضية، ليعود الى سكة الانتصارات التي غابت عنه قرابة الشهرين، في الجهة المقابلة يعاني نيوكاسل على مستوى النتائج حيث يعود آخر انتصار له في الدوري الى الـ 27 من نوفمبر الماضي. 

وفي ابرز لقاءات اليوم أيضاً، يستقبل مانشستر يونايتد وصيف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبنفس عدد النقاط مع ليفربول المتصدر، نادي واتفورد المنتمي لدوري الدرجة الأولى "تشامبيوشيب". 

وكان مانشستر يونايتد قد فشل في التأهل الى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية الأربعاء الماضي، بسقوطيه امام جاره في المدينة مانشستر سيتي بثنائية نظيفة. 

أستون فيلا 1 _ 4 ليفربول 

تمكن ليفربول من التأهل الى الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بتخطيه عقبة أستون فيلا بفوزه عليه بنتيجة 1/4، وسجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني (4 و63)، وجورجينيو فينالدوم (60)، ومحمد صلاح (65)، فيما أحرز لوي باري هدف أستون فيلا الوحيد (41). 

ولفرهامبتون 1 _ 0 كريستال بالاس 

كما تمكن ولفرهامبتون من التأهل الى الدور الرابع من المسابقة بعد فوزه على كريستال بالاس بهدف دون مقابل، هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق أداما تراوري في الدقيقة 35 من زمن اللقاء.