تدشين فحص كوفيد19 ورفد بـ260 أسطوانة غاز.. إنجازات إماراتية ملموسة في أرخبيل سقطرى

متفرقات - Saturday 09 January 2021 الساعة 09:50 am
عدن، نيوزيمن:

رفدت مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، جزيرة سقطرى بدعم تنموي خدماتي متواصل، وجسدت معاني الإنسانية، فقد دشنت في الـ6 من يناير مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان فحص كورونا للمسافرين القادمين إلى سقطرى عبر مطارها الدولي.

ويمثل هذا الفحص خطوة نحو حماية سقطرى من القادمين إليها والمحتمل إصابتهم بالوباء عبر فحص حالتهم الصحية والتأكد من خلوهم من أي إصابات من خلال نتائج الفحص التي تظهر بعد ربع ساعة من عمل الفحص.

ومن جانب التعليم، سلم مركز سقطرى للتدريب والاستشارات 89 طالبا وطالبة شهادات إنهاء دورات اللغة الإنجليزية، حيث تلقى الطلاب دورات مستمرة طيلة 50 يوماً بواقع 10 دورات بمستويات مختلفة مبتدئة ومتوسطة ومتقدمة فتحت لهم آفاقا معرفية وثقافية كبيرة.

وفي سياق الخدمات، ما زالت فرق مؤسسة الشيخ خليفة الإنسانية، ترفد مناطق محافظة سقطرى بالغاز المنزلي بمختلف مناطقها المتباعدة والمترامية الأطراف.

حيث تم رفد وحدة 26 سبتمبر مربع الصمود2 بأسطوانات الغاز المنزلي بعدد 130 منها 30 نوعا كبيرا و100 نوع صغير، كما تم رفد مناطق الشريط الساحلي الغربي بمادة الغاز المنزلي بعدد 130 أسطوانة منها 30 أسطوانة كبير و100 أسطوانة حجم صغير.