اختتام ناجح لبطولة الدراجات الهوائية بمدينة المكلا

رياضة - Saturday 09 January 2021 الساعة 07:26 pm
عدن، نيوزيمن:

اختتمت، السبت، وبنجاح كبير بساحة النصب التذكاري لشهداء النخبة الحضرمية بمنطقة فوه بالمكلا بطولة أبطال سباقات بطولة الدراجات الهوائية لأبطال التصفيات التمهيدية بمحافظات عدن ولحج وتعز وأبين والضالع، بالإضافة إلى محافظة حضرموت ساحلها وواديها والتي استضافتها مدينة المكلا على مدى ثلاثة أيام متواصلة. 

البطولة التي نظمها الاتحاد العام للدراجات بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة (عدن) وبمشاركة قرابة 50 دراجاً هم أبطال المرحلة الأولى للتصفيات التمهيدية التي جرت بالمحافظات. 

وكانت قد جرت، صباح اليوم السبت، بشارع الستين منافسات اليوم الثاني والأخير للبطولة بإجراء سباقات الفردي عام ناشئين لمسافة 50 كيلو مترا، والفردي العام شباب لمسافة 70 كيلو مترا (بنظام الدوران) وأسفرت نتائج السباقات على النحو التالي: 

فردي عام سباق فئة الناشئين: 

المركز الأول: عبدالقادر افاق عبدالقادر – الشرارة لحج وقطع المسافة في زمن وقدره ساعة و50 دقيقة و29 ثانية. 

المركز الثاني: عبدالله هادي بازهير – البرق وادي حضرموت وقطع المسافة في زمن وقدره ساعة و50 دقيقة و29 ثانية, بفارق ثانية عن البطل. 

المركز الثالث: عبدالعزيز احمد باعوضان – البرق وادي حضرموت وقطع المسافة في زمن وقدره ساعة و50 دقيقة و32 ثانية، بفارق ثانيتين عن البطل ووصيفه. 

فردي عام سباق فئة الشباب: 

المركز الأول: عمرو خالد ياسين – وحدة عدن وقطع المسافة في زمن وقدره ساعتين و22 دقيقة و38 ثانية. 

المركز الثاني: صالح محمد ناصر – الشعلة عدن وقطع المسافة في زمن وقدره ساعتين و26 دقيقة و7 ثوان ثانية. 


المركز الثالث: سالم عيديد باضاوي – البرق وادي حضرموت وقطع المسافة في زمن وقدره ساعتين و26 دقيقة و8 ثوان بفارق ثانية عن المركز الثاني.