المباراة الأولى لتشيلسي رفقة توخيل.. ومانشستر يونايتد يستقبل شيفيلد لاستعادة صدارة البريميرليج

رياضة - Wednesday 27 January 2021 الساعة 05:35 pm
عدن، نيوزيمن:

تستكمل، الأربعاء، مواجهات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل نادي تشيلسي صاحب المركز العاشر برصيد 29 نقطة على ملعب ستامفورد بريديج، نادي ولفرهامبتون صاحب المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة. 

وأعلن نادي تشيلسي، أمس الثلاثاء، تعيين الألماني توماس توخيل، مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لفرانك لامبارد، بعقد يمتد لموسم ونصف، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، ليصبح أول مدرب ألماني يقود الفريق. 

وكان تشيلسي قد أقال فرانك لامبارد من منصبه، أول أمس الاثنين، بعد تراجع نتائج الفريق في البريميرليج. 

ورحل توخيل عن قيادة باريس سان جيرمان قبل شهر، وذلك على خلفية تصريحاته التي هاجم فيها الإدارة الباريسية، لعدم تدعيم الفريق بالشكل الأمثل. 

وتمكن تشيلسي رفقة لامبارد في هذا الموسم في الدوري من تحقيق 8 انتصارات، 5 تعادلات و6 هزائم، وتأهل إلى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، كما تأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه نادي اتلتيكو مدريد.  

وكان تشيلسي قد أنفق أكثر من 220 مليون جنيه إسترليني (300.94 مليون دولار) لتدعيم صفوف الفريق هذا الموسم بتعاقده مع لاعبين أمثال: كاي هافرتس، تيمو فيرنر، بن تشيلويل، حكيم زياش وإدوار ميندي. 

يذكر أن المباراة التي جمعت تشيلسي وولفرهامبتون في مرحلة الذهاب، قد انتهت بفوز ولفرهامبتون بنتيجة 1/2. 

وفي مباراة هامة تلعب اليوم أيضاً، يستقبل مانشستر يونايتد وصيف جدول الترتيب برصيد 40 نقطة على ملعب الأولدترافورد، نادي شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط. 

ويسعى مانشستر لاستعادة صدارة جدول الترتيب من مانشستر سيتي، والذي تمكن بالأمس من سحق وست بروميتش بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 41 نقطة ليحتل بها صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت. 

يذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين في مرحلة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر بنتيجة 2/3. 

وفي مباراة أخرى، يستقبل ايفرتون صاحب المركز السابع برصيد 32 نقطة على ملعب جوديسون بارك مع امتلاكه لمباراتين مؤجلتين، نادي ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة. 

ويسعى ليستر لتحقيق الانتصار ورفع رصيده إلى 41 نقطة ليلتحق بمانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب، ويذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين في مرحلة الذهاب قد انتهت بفوز ايفرتون بثنائية نظيفة.

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

بيرنلي × استون فيلا 21:00 

برايتون × فولهام 22:30