إنتر يستضيف لاتسيو وهو أمام فرصة للانفراد بصدارة الكالتشيو.. وليل يستقبل بريست لاستعادة صدارة الدوري الفرنسي

رياضة - Sunday 14 February 2021 الساعة 05:55 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي، وفي قمة مباريات هذه الجولة، يستقبل إنتر وصيف جدول الترتيب برصيد 47 نقطة على ملعب الجوزيبي مايتزا، نادي لاتسيو صاحب المركز السادس برصيد 40 نقطة. 

وتعرض بالأمس منافسي الإنتر المباشرين على لقب الدوري للهزيمة، حيث سقط ميلان بشكل مفاجأ أمام سبيزيا بثنائية نظيفه، كما انهزم يوفنتوس امام نابولي بهدف دون مقابل، ويسعى الإنتر لاستغلال هذه النتائج من أجل تحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث ورفع رصيده إلى 50 نقطة في حال فوزه، لينفرد وحيداً بصدارة جدول الترتيب. 

لكن لاتبدو مهمة إنتر سهله، حيث انه سيواجه نادي لاتسيو الذي يبحث اليوم عن انتصاره السابع على التوالي في مسابقة الدوري، والذي في حال فوزه فأنه سيرفع رصيده الى 43 نقطة ليخطف المركز الثالث من يوفنتوس. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

روما × اودينيزي 14:30 

كالياري × اتالانتا 17:00 

سمبدوريا × فيورنتينا 17:00 

كروتوني × ساسولو 20:00

في الدوري الفرنسي تختتم اليوم الأحد مواجهات الجولة الخامسة والعشرين، حيث يستقبل نادي ليل وصيف جدول الترتيب برصيد 54 نقطة وبفارق الاهداف عن المتصدر باريس سان جيرمان الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط على ملعب بيار موروا، نادي بريست صاحب المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة. 

وتمكن بالأمس باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على نيس بنتيجة 1/2 ليرفع رصيده الى 54 نقطة ويعتلي صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، فيما سقط ليون امام مونبلييه بنفس النتيجة ليتراجع الى المركز الثالث ويتجمد رصيده عند 52 نقطة، ويسعى ليل لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لاستعادة صدارته لجدول الترتيب.  

وكان ليل قد تمكن من تحقيق ست انتصارات متتالية في الدوري وهو يبحث اليوم عن انتصاره السابع على التوالي. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

موناكو × لوريان 15:00 

آنجير × نانت 17:00 

ديجون × نيم 17:00 

ميتز × ستراسبورج 17:00 

ستاد رين × سانت إيتيان 17:00 

بوردو × مارسيليا 23:00 

في الدوري الألماني تتواصل اليوم الاحد مواجهات الجولة الواحد والعشرين، حيث يستقبل آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الخامس برصيد 36 نقطة على ملعب دويتشه بنك بارك، نادي كولن صاحب المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة. 

كما يستقبل فولفسبورج صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة على ملعب فولكسفاغن أرينا، نادي بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز السابع برصيد 32 نقطة.