تشيلسي يستقبل نيوكاسل وعينه على المركز الرابع في البريميرليج وبايرن ميونخ يواجه أرمينيا بيليفيلت للابتعاد بصدارة البوندسليجا

رياضة - Monday 15 February 2021 الساعة 03:00 pm
عدن، نيوزيمن

تختتم اليوم الاتنين مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث يستقبل تشيلسي صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة على ملعب ستامفورد بريدج، نادي نيوكاسل صاحب المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة. 

وشهد تشيلسي تحسن على مستوى النتائج بعد تعين مدربه الجديد الألماني توماس توخيل، وهذه مباراته الخامسة في بطولة الدوري، وفي مبارياته الاربع الماضية تمكن من تحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد، كما تمكن من التأهل الى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وهو يبحث اليوم عن فوزه الرابع على التوالي في مسابقة الدوري ورفع رصيده الى 42 نقطة، واحتلال المركز الرابع.  

وفي مباراة ثانية تلعب اليوم أيضاً، يستقبل وستهام يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة على ملعب لندن، نادي شيفليد يونايتد صاحب المركز الآخير برصيد 11 نقطة. 

في الدوري الألماني تختتم اليوم الأتنين مواجهات الجولة الواحد والعشرين، حيث يستقبل نادي بايرن ميونخ متصدر جدول الترتيب برصيد 48 نقطة على ملعب الأليانز، نادي أرمينيا بيليفيلت صاحب المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة. 

ويدخل بايرن ميونخ هذه اللقاء وهو منتشي بتحقيقه بطولة كأس العالم للاندية يوم الخميس الماضي وتحقيقه السداسية التاريخية. 

ويغيب عن بايرن في لقاء اليوم نجمه توماس مولر المصاب بفيروس كورونا، الذي عاد من الدوحة إلى ألمانيا على متن طائرة أخرى غير التي عاد على متنها الفريق البافاري بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية. 

في الدوري الإيطالي تختتم اليوم الأتنين مواجهات الجولة الثانية والعشرين، حيث يستقبل هيلاس فيرونا صاحب المركز التاسع برصيد 30 نقطة على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، نادي بارما صاحب المركز ماقبل الآخير برصيد 13 نقطة. 

وفي الدوري الإسباني تختتم اليوم الاتنين مواجهات الجولة الثالثة والعشرين، حيث يستقبل نادي قادش صاحب المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة على ملعب رامون دي كارنازا، نادي اتلتيك بيلباو صاحب المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.