توتنهام الإنجليزي يستقبل فولفسبرجر النمساوي في إياب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي

رياضة - Wednesday 24 February 2021 الساعة 09:50 am
عدن، نيوزيمن:

يستقبل اليوم الأربعاء نادي توتنهام الإنجليزي على ملعبه توتنهام هوتسبير، نادي فولفسبرجر النمساوي في إياب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز توتنهام بنتيجة 1/4. 

ويعاني توتنهام على المستوى المحلي، حيث تعرض للهزيمة في خمس مرات في آخر ست مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعل الفريق يتراجع الى المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

وحصد مدرب توتنهام البرتغالي جوزيه مورينيو 81 نقطة في أول 50 مباراة له مع توتنهام، الذي استلم تدريبه خلال الموسم الماضي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وتعد هذه أدنى حصيلة لمورينيو في أول 50 مبارا له خلال مسيرته كمدرب مع الفرق التي تولى الإشراف عليها في مسابقات الدوري.

حيث حصد مورينيو 124 نقطة في أول 50 مباراة له مع بورتو، و126 نقطة في فترته الأولى مع تشيلسي، و113 مع إنتر ميلان، و123 مع ريال مدريد و114 في فترته الثانية مع تشيلسي، و95 مع مانشستر يونايتد. 

وأكد جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، أنه سيدخل تاريخ السبيرز بأسباب إيجابية، وليس لأسباب سلبية، تعليقًا على سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرا. 

وأكد البرتغالي: "أتحلى بقدر كبير من الثقة وأعتقد أننا سنتحسن، أظن أنني سأدخل تاريخ توتنهام لأسباب جيدة وليس سيئة".

وأضاف: "أود أن أعرف من هو المدرب الذي يستطيع القول بأن كل شيء كان يسير على ما يرام، ولم يحظ بيوم أسود في مسيرته". 

وتابع: "إنه تحد، أشعر دومًا أنني أعمل من أجل النادي واللاعبين والمشجعين، يؤلمني أن أعمل بجهد وألا أحقق نتائج"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه مستعد أكثر من وقت مضى لتجاوز هذه الفترة الأسوأ في تاريخه.