برشلونة يستقبل إلتشي في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى من الدوري الإسباني

رياضة - Wednesday 24 February 2021 الساعة 05:11 pm
عدن، نيوزيمن:

في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى من الدوري الإسباني، يستقبل اليوم الأربعاء نادي برشلونة صاحب المركز الرابع برصيد 47 نقطة، نادي إلتشي صاحب المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة. 

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل امام قادش في الجولة الماضية لتقف سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري عند 7 انتصارات، وذلك بعد أن تسبب خطأ دفاعي آخر في التعادل مع قادش وإهدار نقطتين في سباق اللقب، يوم السبت الماضي. 

وتسبب الفرنسي كليمنت لينجليه في ضربة جزاء لفريق قادش في الدقيقة 88، لينجح الفريق الضيف في انتزاع التعادل بنتيجة 1/1. 

وفي حال تمكن برشلونة من الفوز في مباراة اليوم فأنه سيرفع رصيده الى 50 نقطة لينتزع المركز الثالث من اشبيلية، كما انه سيعود من جديد لدائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث سيبتعد عن المتصدر اتلتيكو مدريد بفارق 5 نقاط فقط مع امتلاك الآخير لمباراة مؤجلة. 

ولن يكون إلتشي خصما سهلا في الوقت الذي يسعى فيه كومان للعودة إلى طريق الانتصارات مجددا، حيث كان إلتشي قد شهد تغييرا على المستوى التدريبي، بتعاقد الفريق مع فران إيسكريبا ليحل محل خورخي ألميرون، الذي قاد الفريق في 16 مباراة دون تحقيق أي فوز. 

ووضح التأثير الفوري مع قدوم إيسكريبا، حيث فاز الفريق وأنهى سلسلة عدم تحقيق انتصارات، من خلال تحقيق الفوز على حساب إيبار منافسه في معركة تجنب الهبوط. 

وقال كومان: "إذا أردنا أن نكون واقعيين، علينا أن نعلم جيدا أنه من الصعب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام". 

وأضاف: "لدينا فرصة للفوز بلقب كأس ملك إسبانيا (خسر الفريق ذهاب قبل النهائي صفر2/ أمام إشبيلية). 

واختتم بالقول: "أما بالنسبة للدوري، فعلينا فقط أن نتحلى بالصبر وأن نلعب بأسلوبنا، نريد أن نبقي رأسنا مرفوعة وأن نهزم إلتشي".