تورينو في ضيافة لاتسيو ويوفنتوس يستقبل سبيزيا في افتتاح مواجهات الجولة الـ 25 من الكالتشيو

رياضة - Tuesday 02 March 2021 الساعة 06:06 am
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث تلعب اليوم مبارتين، في الأولى يستضيف نادي لاتسيو صاحب المركز السابع برصيد 43 نقطة، نادي تورينو صاحب المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

وتعرض لاتسيو للهزيمة في اخر مبارتين له في الاسبوع الماضي، الأولى كانت امام بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري ابطال أوروبا بنتيجة 4/1، ومن تم السقوط المفاجأ امام بولونيا في الدوري يوم السبت الماضي بثنائية نظيفة، ويسعى لاتسيو لتحقيق نتيجة اجابية في مباراة اليوم قبل لقاء يوفنتوس الصعب يوم السبت القادم. 

في الجهة المقابلة شهد تورينو تحسنا طفيفا على صعيد نتايجه حيث لم يتعرض للهزيمة في آخر ست مواجهات محققا 5 تعادلات وانتصار وحيد، ليغادر مراكز الهبوط، ولكنه ليس بمكان بعيد عنها حيث يبتعد حالياً بفارق نقطتين فقط عن اول مراكز الهبوط. 

ويعاني تورينو من عدد كبير من الاصابات بفيروس كورونا والتي وصلت في الاسبوع الماضي الى 10 اصابات (8 لاعبين وموظفين) مما ادى الى تأجيل مبارتهم في الاسبوع الماضي امام ساسولو. 

في المباراة الثانية يستقبل نادي يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة على ملعب الأليانز مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي سبيزيا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة. 

وسيسعى البيانكونيري للحاق بصراع المقدمة واستعادة نتائجه الجيدة وذلك بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام هيلاس فيرونا بهدف لمثله، بالإضافة الى خوضه مواجهتين من العيار الثقيل في الاسبوع القادم الاولى امام لاتسيو في الدوري والثانية امام بورتو في اياب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولكن لاتبدو مهمة يوفنتوس بالسهلة، حيث تمكن سبيزيا في الفترة الاخيرة من تحقيق نتائج مميزة امام الفرق الكبيرة بفوزه على نابولي وسمبدوريا وساسولو بنفس النتيجة 1/2، بالاضافة لفوزه على ميلان بثنائية نظيفة، واقصائه روما من مسابقة كأس ايطاليا.