إنتر في ضيافة بارما في ختام مواجهات الجولة الـ25 من الكالتشيو

رياضة - منذ 47 يوم و 4 ساعة و 46 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

تختتم الخميس مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث يستقبل نادي بارما صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة على ملعب الأنيو ترديني، نادي إنتر متصدر جدول الترتيب برصيد 56 نقطة. 

ويسعى إنتر إلى استغلال سقوط مطارده المباشر نادي ميلان وصيف جدول الترتيب في فخ التعادل أمام اودينيزي بنتيجة 1/1، لتحقيق فوز جديد والابتعاد في صدارة جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن ميلان الذي يملك في رصيده 53 نقطة. 

في الجهة المقابلة يسعى بارما لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن شبح الهبوط، حيث يبتعد بفارق 6 نقاط عن المنطقة الآمنة حالياً، وهو المركز السابع عشر والذي يحتله حالياً نادي كالياري برصيد 21 نقطة، وكان بارما قد تعرض هذا الموسم للخسارة في 13 مباراة مقابل التعادل في 9 والفوز في اثنتين فقط. 

وسيواصل مهاجم نادي إنتر روميلو لوكاكو ملاحقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، في صدارة ترتيب هدافي المسابقة، حيث يمتلك الأخير في رصيده 20 هدفا هذا الموسم.. بينما يأتي خلفه البلجيكي برصيد 18 هدفا. 

وتحدث أنطونيو كونتي، مدرب إنتر عن لقاء اليوم قائلاً: "أتوقع مواجهة صعبة، تسببوا لنا في مشاكل كثيرة في السابق، حققنا انتصارا واحدا وتعادلين أمامهم منذ وصولي إلى هنا، ويحتل بارما مركزا سيئا حاليا، لكنه يملك الخبرة والكفاءة إضافة إلى مدرب كبير ويجب أن نتحلى بالحذر".