تواصل منافسات البطولة الرابعة لنادي التنس العدني بفئاتها العمرية المختلفة

رياضة - Monday 29 March 2021 الساعة 11:30 am
عدن، نيوزيمن

تتواصل على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر منافسات البطولة الرابعة للفئات العمريه ( فردي البراعم، فردي الناشئين، فردي الشباب، فردي الممتاز، زوجي الممتاز )، والتي ينظمها نادي التنس العدني ضمن خطة نشاطه للعام الحالي 2021م، وذلك خلال الفترة من 22 /مارس حتى 12 /ابريل، بواقع خمس مباريات لليوم الواحد على الملاعب الثلاثة المخصصة للمنافسات. 

وشهدت منافسات يومي السبت والاحد تنافسا قويا بين اللاعبين في المباريات التي اقيمت خلال اليومين الماضيين بمختلف الفئات العمرية، واسفرت النتائج عن الاتي: 

فئة البراعم:

فوز ابراهيم حسن على اللاعب وليد محمد 2/6

فوز دياب الحقلي على منافسه زياد محمد 1/9 

فئة الناشئين:

فوز محمد مكي على اللاعب محمد عادل 1/9 

فئة الشباب:

فوز ترتيل فائز على بدر لؤي 5/9

فوز اللاعب محمد مكي على نورس فائز 6/9

فوز عزيز عادل على منافسه محمد عادل 4/9 

فئة الممتاز:

فوز منصور محمد على اللاعب بدر لؤي 0/6 

ومع ختام منافسات مختلف الفئات العمرية ليومي السبت والاحد، قد ضمن بعض اللاعبين تأهلهم للدور نصف النهائي للبطولة، حيث تأهل في فئة البراعم كلا من اللاعبون محمد عادل ودياب الحقلي وابراهيم الحقلي وزياد محمد، في حين تأهل في فئة الناشيئن اللاعبون محمد عادل وعزيز عادل وترتيل فائز ومحمد مكي. 

وفي فئة الشباب ضمن اللاعبون نورس فائز ومنصور محمد وعبدالرحمن فائز تأهلهم للدور نصف النهائي، في حين حسم اللاعبون شادي مأمون عبدالرحمن فائز ومنصور محمد تأهلهم للدور نصف النهائي عن فئة الممتاز. 

تجدر الاشارة إلى ان منافسات البطولة الرابعة لنادي التنيس العدني تحظى بمتابعه عشاق اللعبة، وتنظم ضمن خطة ونشاط الاتحاد وبجهود ذاتية وبمساعدة بعض من محبي اللعبة المغتربين، وتقام مبارياتها طيلة أيام الاسبوع باستثناء يوم الجمعة.