إيطاليا وألمانيا من أجل الفوز الثالث وقمة تجمع إنجلترا وبولندا ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية

رياضة - Wednesday 31 March 2021 الساعة 06:23 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

في المجموعة الثانية، تستقبل اسبانيا الوصيفة برصيد 4 نقاط منتخب كوسوفو متذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة، وضمن نفس المجموعة أيضاً تستقبل اليونان صاحبة المركز الثالث برصيد نقطة واحدة منتخب جورجيا صاحب المركز الرابع بصفر من النقاط. 

في المجموعة الثالثة، تستقبل ليتوانيا صاحبة المركز الثالث بصفر من النقاط منتخب ايطاليا المتصدر برصيد 6 نقاط، وضمن نفس المجموعة أيضاً تستقبل إيرلندا الشمالية صاحبة المركز الرابع منتخب بلغاريا متذيل المجموعة وكلاهما بصفر من النقاط.

وبإمكان روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي في مباراة اليوم، أن يعادل الرقم القياسي المسجل باسم مارشيلو ليبي. 

وكانت المباراة الماضية التي فاز بها المنتخب الإيطالي امام بلغاريا، هي المباراة رقم 24 على التوالي التي لم يخسر فيها مانشيني مع الأزوري، بأقل مباراة عن ليبي، الذي قاد المنتخب للفوز بكأس العالم 2006 قبل أن يتنحى من منصبه ثم العودة مرة أخرى خلال الفترة من 2008 إلى 2010. 

ومنذ أن تولى مانشيني تدريب المنتخب الإيطالي في أيار/مايو 2018، فاز الأزوري في 20 مباراة وتعادل في 7 وخسر في مباراتين. 

في المجموعة الرابعة، يستقبل منتخب البوسنة والهرسك صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة منتخب فرنسا متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، وضمن نفس المجموعة أيضاً تستقبل أوكرانيا صاحبة المركز الثالث برصيد نقطتين منتخب كازاخستان متذيل المجموعة بصفر من النقاط. 

في المجموعة السادسة، تستقبل النمسا الوصيفة برصيد 4 نقاط منتخب الدنمارك المتصدر برصيد 6 نقاط، وضمن نفس المجموعة أيضاً تستقبل أسكتلندا صاحبة المركز الثالث برصيد نقطتين منتخب جزر الفارو صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

في المجموعة التاسعة، تستقبل انجلترا المتصدرة برصيد 6 نقاط منتخب بولندا الوصيف برصيد 4 نقاط، وفي المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة تستقبل أندورا صاحبة المركز الخامس بصفر من النقاط منتخب هنغاريا صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وضمن نفس المجموعة أيضاً تستقبل سان مارينو متذيلة الترتيب بصفر من النقاط منتخب البانيا صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط. 

وسيفتقد المنتخب البولندي لجهود النجم روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الذي تعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة المنتخب أمام أندورا يوم  الأحد الماضي، بالإضافة للثنائي جريجورش كريتشوفياك ووكاميل بياتكوسكي بعد ان اظهرت الفحوصات اصابتهما بفيروس كورونا. 

في المجموعة العاشرة، تستقبل المانيا المتصدرة برصيد 6 نقاط منتخب شمال مقدونيا صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة تستقبل ارمينيا الوصيفة برصيد 6 نقاط منتخب رومانيا صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وضمن نفس المجموعة أيضاً يستقبل منتخب ليختنشتاين متذيل المجموعة منتخب ايسلندا وكلاهما بصفر من النقاط.