البطولة الرابعة لنادي التنس العدني تدخل مراحلها النهائية

رياضة - Thursday 01 April 2021 الساعة 07:26 am
عدن، نيوزيمن:

دخلت منافسات البطولة الرابعة للفئات العمرية (فردي البراعم، فردي الناشئين، فردي الشباب، فردي الممتاز، زوجي الممتاز)، والتي ينظمها نادي التنس العدني ضمن خطة نشاطه للعام الحالي 2021م، مراحل الحسم وذلك من خلال المباريات التي تشهدها المنافسات اليومية على الملاعب الثلاثة المخصصة للمنافسات. 

البطولة الرابعة تقام في الفترة من 22 مارس وحتى 12 من شهر ابريل، وبعد مرور اسبوعين من عمر منافسات بطولة، اشتد الصراع والتنافس والاثارة للصعود إلى نهائيات الفعاليات المتنوعة، وقد حصدت منافسات البطولة خلال اليومين الأخيرين النتائج التالية: 

فئة الشباب: 

فوز محمد مكي & ترتيل فائز 9/2 

فوز نورس فائز/منصور محمد 6/2-6/2 

فئة البراعم: 

فوز ابراهيم الحقلي & زياد محمد 9/6

فوز وليد محمد & ياسر بهجت 4/0-4/3 

فئة الزوجي:

فوز سمير سند/منصور محمد & شرف محمد/ترتيل فائز 6/1-6/3 

فوز نورس فائز /عبدالرحمن فائز & عبد الخالق عادل/محمد عادل 6/1-6/1 

فوز شادي مأمون /محمد مكي & عزيز عادل/بدر لؤي 6/3-6/2 

واسفرت النتائج الأخيرة في فئة البراعم عن تأهل اللاعبان ريان الحقلي ومحمد عادل للمباراة النهائية وذلك بعد ان تمكنا من تجاوز كل من زياد محمد وابراهيم الحقلي، وستجري المباراة النهائية عصر يوم السبت القادم. 

وفي فئة الشباب وصل اللاعب نورس فائز للمباراة النهائية بعد تغلبه على منافسه منصور محمد شرف. 

وبلغت منافسات الزوجي منافسات الدور نصف النهائي من خلال فوز الزوجي شادي مأمون ومحمد مكي على الزوجي بدر لؤي وعزيز عادل، وفوز الثنائي سمير سند ومنصور محمد على الثنائي شرف محمد شرف وترتيل فائز. 

وتحظى منافسات البطولة الرابعة لنادي التنس العدني بمتابعه عشاق اللعبة، وتنظم ضمن خطة ونشاط الاتحاد وبجهود ذاتية وبمساعدة بعض من محبي اللعبة المغتربين، وتقام مبارياتها طيلة أيام الاسبوع باستثناء يوم الجمعة.