مانشستر يونايتد يستقبل برايتون في البريميرليج واتلتيكو مدريد يحل ضيفاً على اشبيلية في اللاليجا

رياضة - Sunday 04 April 2021 الساعة 11:13 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 57 نقطة على ملعب الأولد ترافورد، نادي برايتون صاحب المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة. 

وتعرض ليستر سيتي الثالث بالأمس للهزيمة امام المتصدر مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، ليتجمد رصيد ليستر عند 56 نقطة، وفي حال فوز اليونايتد في مباراة اليوم فأنه سيوسع الفارق بينه وبين ليستر الى 4 نقاط. 

في الجهة المقابلة، يبحث برايتون عن فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الدوري، من أجل احتلال مركز آمن في وسط جدول الترتيب. 

وفي مباراة آخرى تلعب اليوم أيضاً، يستقبل نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة على ملعب جيمس بارك، نادي توتنهام صاحب المركز السابع برصيد 48 نقطة.  

وبعد خروجه المخيب من مسابقة الدوري الأوروبي من دور الـ 16، يسعى توتنهام لمحاولة انهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهو ماقد يتحقق في حال فوزه في مباراة اليوم، حيث سيرفع رصيده الى 51 نقطة بالتساوي مع تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع مؤقتا، والذي تعرض لهزيمة مفاجأة يوم أمس بسقوطه المدوي امام وست بروميتش بنتيجة 5/2. 

في الجهة المقابلة يسعى نيوكاسل لتحقيق نتيجة اجابية في محاولته الابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يبتعد حالياً بفارق نقطة واحدة عن المراكز الثلاثة الآخيرة في قاع جدول الترتيب. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ساوثهامبتون × بيرنلي 14:00 

أستون فيلا × فولهام 18:30

في الدوري الاسباني، تتواصل اليوم مواجهات الجولة التاسعة والعشرين، حيث يستقبل اشبيلية صاحب المركز الرابع برصيد 55 نقطة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، نادي اتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة. 

وسيواجه اتلتيكو مدريد ثاني أفضل فريق تحقيقا للانتصار على ملعبه (10 مباريات)  بعد الروخيبلانكوس صاحب الـ11 انتصارا. 

ويسعى اتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وإعادة فارق الـ 6 نقاط بينه وبين ريال مدريد، الذي قلص الفارق مؤقتا الى ثلاث نقاط بعد فوزه بالأمس على إيبار بثنائية نظيفة، فيما يبحث إشبيلية عن تدعيم تواجده في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ألافيس × سيلتا فيجو 15:00 

إلتشي × ريال بيتيس 17:15 

قادش × فالنسيا 19:30