للحد من الزحام في رمضان.. لملس يوجه برفع الجاهزية وتكثيف الدوريات

الجنوب - الأحد 11 أبريل 2021 الساعة 07:29 م
عدن، نيوزيمن:

وجه محافظ عدن، أحمد حامد لملس، بتكثيف الدوريات الأمنية في مداخل المدن والتقاطعات والشوارع العامة ورفع مستوى جاهزيتها، في الاجتماع الدوري لمديري المديريات، والشرطة، والأشغال العامة والطرق، والمياه والصرف الصحي، وشرطة السير بالعاصمة.

وناقش الاجتماع الترتيبات الخاصة بشهر رمضان، وفي مقدمتها تنظيم الأسواق، والحد من الازدحامات والاختناقات المرورية، وسُبل توفير الخدمات الضرورية للمواطنين.

وجرى في الاجتماع تكليف مدير شرطة السير بالتنسيق مع مديري المديريات بشأن تنظيم عملية السير وتخفيف الازدحام في الشوارع العامة، والتعميم على المجمعات والمراكز التجارية والمطاعم بتوفير مواد الوقاية وعدم السماح بدخول أي شخص من دون ارتداء الكمامة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأقرّ مواصلة جهود متابعة الخدمات وتوفيرها وحل أي إشكاليات طارئة تواجهها، واستمرار أعمال الصيانة لقنوات الصرف الصحي ورصد الانسدادات وسرعة معالجتها، ومحاسبة المعتدين على خط الكهرباء الخاص بإنارة الشارع الرئيسي بالمعلا والربط العشوائي منه.

واستعرض الاجتماع الترتيبات الأمنية التي ستتم خلال شهر رمضان المبارك، وخطة صندوق النظافة والتحسين لشهر رمضان، والتي تضمنت برنامج مناوبة على مدار الساعة، وتوزيعا للآليات وغيرها من الأنشطة.