دوري أبطال آسيا: الهلال السعودي يواجه شباب الأهلي الإماراتي في قمة مواجهات الجولة الثانية

رياضة - منذ 20 يوم و 22 ساعة و 51 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

تستكمل اليوم الاحد مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، حيث تلعب اليوم أربع مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثالثة التابعة لمنطقة غرب آسيا. 

في المجموعة الأولى، يواجه نادي الهلال السعودي صاحب المركز الأول نظيره نادي شباب أهلي دبي الإماراتي صاحب المركز الثالث على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وكلا الفريقين في رصيدهما نقطة واحدة. 

وأعرب مهدي علي مدرب شباب الأهلي عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية، وقال: "لم نحقق النتيجة التي كنا نريد في المباراة الأولى، وبالتأكيد نحن نسعى لتسجيل الأهداف.. الآن نأمل أن نصل لمستوى التوقعات ونحقق نتيجة إيجابية في هذه المباراة". 

في المقابل قال روجيريو ميكايل مدرب الهلال:" طموحنا أن نحقق الفوز بلقب البطولة، ولكننا نتعامل مع الأمور خطوة خطوة من أجل التأهل والمباراة المقبلة ستكون صعبة".

وأوضح: "كلا الفريقين متساويان في القوة، وهما يمتلكان لاعبين مميزين، وأعتقد أن المباراة ستحسم بالتفاصيل الصغيرة، ولهذا آمل أن يستغل فريقنا هذه المواقف الصغيرة". 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يواجه جي ام كي الأوزبكي الوصيف، نادي الاستقلال الطاجيكي، على ذات الملعب، وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة. 

في المجموعة الثالثة، يواجه نادي الدحيل القطري الوصيف برصيد 3 نقاط، نادي الأهلي السعودي متذيل المجموعة بصفر من النقاط على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. 

وسيكون أهلي جدة، أمام مهمة صعبة لاستعادة توازنه، حيث تتزايد الضغوط على أهلي جدة، بعد خروجه من الجولة الأولى، بالخسارة 2-5 على يد استقلال طهران، ويخشى الفريق السعودي، التعرض لخسارة جديدة، مما يهدد طموحه في تجاوز دور المجموعات. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يواجه نادي الشرطة العراقي صاحب المركز الثالث بصفر من النقاط، نادي الاستقلال الإيراني متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، على ذات الملعب.