ردَّدوا شعارات حوثية.. مسلحون يقتحمون مسجداً بوادي حضرموت ويختطفون الإمام

الجنوب - Tuesday 20 April 2021 الساعة 10:50 pm
حضرموت، نيوزيمن، خاص:

اقتحم مسلحون يرتدون بزات عسكرية، فجر الثلاثاء، مسجداً في مدينة تريم بمحافظة حضرموت أثناء صلاة الفجر، وقاموا باعتقال إمام المسجد وأحد المصلين إلى جهة مجهولة.

وقال شهود عيان، إن مسلحين اقتحموا أحد المساجد في تريم وتحديدا في حارة عيديد، وقاموا باعتقال إمام المسجد وأحد المواطنين الذين حضروا لصلاة الفجر، مشيرين أن المسلحين كانوا يرددون هتافات حوثية.

وبحسب المصادر، فإن المسلحين، الذين قدموا على متن سيارتين ويلبسون لباساً عسكرياً، هاجموا إمام المسجد بعد التلفظ عليه بألفاظ وعبارات حوثية تمجد الحوثيين وتتوعد إمام المسجد والمصلين بسيطرة الحوثي على المدينة بعد تصاعد حدة الخطاب ضد جماعة الحوثيين في الكثير من مساجد تريم.

وتشهد مناطق وادي حضرموت، التي تسيطر عليها قوات المنطقة الأولى التابعة للإخوان، انفلاتا أمنيا وانتشارا كبيرا للمسلحين المجهولين كما يتهم المواطنون هذه القوات بالتعاون مع جماعة الحوثي، وهي التي ترفض القتال والدفاع عن مارب ويردد الكثير من منتسبيها شعارات الجماعة الحوثية، كما أن كثيرا من أفرادها وقيادتها ينتمون لمناطق تسيطر عليها المليشيات الحوثية وعادة ما يسافرون ويقضون إجازاتهم هناك دون أن تعترضهم المليشيات.