دوري أبطال آسيا: صراع الجولة الآخيرة من دور المجموعات للتأهل لدور الـ16 من البطولة

رياضة - Thursday 29 April 2021 الساعة 12:30 pm
عدن، نيوزيمن:

تنطلق اليوم الخميس مواجهات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث تلعب ست مباريات ضمن المجموعات: الثانية، الرابعة والخامسة، التابعة لمنطقة غرب آسيا. 

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الخمس الأولى التابعة لمنطقة غرب آسيا، إلى جانب أفضل ثلاث أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات الخمس. 

في المجموعة الثانية، يواجه الشارقة الإماراتي المتصدر برصيد 11 نقطة، نادي تراكتور الإيراني الوصيف برصيد 7 نقاط، على ستاد مدينة الشارقة. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يواجه القوة الجوية العراقي متذيل المجموعة برصيد نقطتين، نادي باختاكور الأوزبكي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، على ذات الملعب. 

وضمن الشارقة تأهله كمتصدر عن المجموعة الأولى، فيما يبحث تراكتور عن فوز يدعم به فرصتة في خطف احدى البطاقات الثلاث لأفضل الاندية التي تحتل المركز الثاني. 

في المجموعة الرابعة، يواجه نادي السد القطري المتصدر برصيد 11 نقطة، نادي النصر الوصيف برصيد 8 نقاط، على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض، في لقاء حسم صدارة المجموعة.  

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يواجه الوحدات الأردني متذيل المجموعة برصيد 4 نقاط، نادي فولاد خوزستان الإيراني صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط. 

ويبحث السد عن تحقيق نتيجة إجابية حيث يكفيه التعادل لضمان صدارة المجموعة، فيما يسعى النصر لتحقيق الانتصار لتعزيز فرصه في التأهل. 

وفي المجموعة الخامسة، يواجه الوحدة الإمراتي الوصيف برصيد 10 نقاط، نادي غوا الهندي صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، على ستاد بانديت جواهر لال نهرو في غوا.  

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يواجه بيرسيبوليس الإيراني المتصدر برصيد 12 نقطة، نادي الريان القطري متذيل المجموعة برصيد نقطتين، على ذات الملعب. 

ويتنافس كل من الوحدة وبيرسيبوليس على انهاء الجولة في صدارة المجموعة.