اشتداد حدة المنافسة في الأمتار الآخيرة للدوريات الأوروبية الكبرى

رياضة - Saturday 01 May 2021 الساعة 01:42 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم السبت مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل كريستال بالاس صاحب المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة على ملعب سيلهورست بارك مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي مانشستر سيتي المتصدر برصيد 77 نقطة. 

ويبتعد السيتي بفارق 10 نقاط عن اقرب منافسيه مانشستر يونايتد مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم، وفي حال فوزه في مباراة اليوم، وهزيمة اليونايتد امام ليفربول غداً الاحد فسيتوج السيتي رسمياً بلقب هذه الموسم. 

في الدوري الاسباني، تستكمل اليوم السبت مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين، حيث يستقبل إلتشي صاحب المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، نادي اتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة.  

كما يستقبل ريال مدريد الوصيف برصيد 71 نقطة على ملعب ألفريدو دي ستفانو، نادي أوساسونا صاحب المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة. 

وتمكن اتلتيكو من الحفاظ على صدارته لجدول الترتيب بعد سقوط برشلونة المفاجأ يوم الخميس الماضي امام غرناطة بنتيجة 1/2، ويستمر الصراع الثلاثي مابين اتلتيكو، الريال وبرشلونة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث يبتعد اتلتيكو عن الثنائي بفارق نقطتين مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم. 

في الدوري الايطالي، تفتتح اليوم السبت مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين، حيث يستقبل كروتوني صاحب المركز الآخير برصيد 20 نقطة على استاد ايزيو سكيدا، نادي إنتر المتصدر برصيد 79 نقطة. 

ويبتعد إنتر عن اقرب ملاحقيه نادي اتالانتا بفارق 11 نقطة مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم، وفي حال فوز إنتر، في مباراة اليوم وخساراة اتالانتا امام ساسولو غداً الاحد فسيتوج إنتر رسمياً بلقب الدوري لهذا الموسم. 

في الدوري الفرنسي، تتواصل اليوم السبت مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين، حيث يستقبل باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 72 نقطة على ملعب حديقة الأمراء، نادي لانس صاحب المركز الخامس برصيد 56 نقطة. 

كما يستقبل ليل المتصدر برصيد 73 نقطة على ستاد بيير موروي، نادي نيس صاحب المركز التاسع برصيد 46 نقطة. 

ويتواصل الصرع الثنائي مابين باريس سان جيرمان وليل على لقب الدوري هذا الموسم، حيث يفصل الناديين نقطة واحدة فقط، مع تبقي اربع جولات على نهاية الموسم.