تحديد موعد سفر المنتخب اليمني إلى السعودية لإقامة معسكره الخارجي

رياضة - Sunday 02 May 2021 الساعة 12:07 am
عدن، نيوزيمن:

حدد المنتخب اليمني موعد سفره إلى المملكة العربية السعودية، لإقامة المعسكر الخارجي استعدادا للمباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023. 

ويستعد المنتخب اليمني للسفر إلى السعودية يوم الثلاثاء القادم عبر البر، لإقامة المعسكر استعدادا للمباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية المزدوجة، المقرر إقامتها في السعودية خلال الفترة من 1 وحتى 15 حزيران/يونيو القادم. 

ومن دون إقامة أي مباراة ودية، يختتم المنتخب اليمني يوم الاثنين معسكره الداخلي، الذي أقامه في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة لأول مرة، في النصف الثاني من شهر نيسان/ أبريل الماضي، بقائمة ضمت 24 لاعبًا وسيكون بإمكان المدرب الاحتفاظ بهم جميعا. 

ويجري الاتحاد اليمني لكرة القدم، اتصالات مع نظيره الكويتي، لإقامة مباراة ودية بين اليمن والكويت، نهاية الشهر الحالي في المملكة العربية السعودية. 

ويستعد المنتخب اليمني لاستكمال مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة، للحفاظ على فرصه في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023، وخوض المواجهة المؤهلة إلى نهائيات كأس العرب التي ستجمعه بموريتانيا يوم 22 حزيران/يونيو القادم.