اتالانتا ومانشستر يونايتد قد يتوجان إنتر ومانشستر سيتي بلقب البريميرليج والكالتشيو

رياضة - Sunday 02 May 2021 الساعة 11:39 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي قمة مواجهات هذه الجولة، يستقبل مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 67 نقطة على ملعب الأولد ترافورد، نادي ليفربول صاحب المركز السادس برصيد 54 نقطة. 

وتمكن مانشستر سيتي بالأمس من الفوز على كريستال بالاس بثنائية نظيفة ليرفع رصيده الى 80 نقطة، وفي حال خسارة اليونايتد في مباراة اليوم سيتوج السيتي بطلاً للبريميرليج، مع تبقي أربع جولات على النهاية. 

في الجهة المقابلة يبحث ليفربول عن انتصار يقربه من المركز الرابع المؤهل الى دوري أبطال أوروبا، والذي يبتعد عنه الآن بفارق 7 نقاط. 

في الدوري الإسباني تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين، حيث يستقبل فالنسيا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة على ملعب الميستايا، برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 71 نقطة. 

وتمكن كل من اتلتيكو مدريد وريال مدريد امس السبت من تحقيق الانتصار على إلتشي بهدف دون مقابل وأوساسونا بثنائية نظيفة، ليرفع اتلتيكو رصيده الى 76 نقطة في الصدارة وريال مدريد الى 74 في المركز الثاني، وفي حال فوز برشلونة في مباراة اليوم فإنه سيعادل ريال مدريد بنفس العدد من النقاط، في ظل الصراع الثلاثي على لقب الدوري هذا الموسم. 

في الدوري الإيطالي، تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري، حيث يستقبل ساسولو صاحب المركز الثامن برصيد 52 نقطة على استاد مابي، نادي اتالانتا صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة. 

وتمكن إنتر بالأمس من الفوز على كروتوني بثنائية نظيفة، ليرفع رصيده الى 82 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وفي حال هزيمة اتالانتا في مباراة اليوم، فسيتوج إنتر رسمياً بلقب الكالتشيو هذا الموسم، مع تبقي اربع جولات على نهاية الموسم. 

في الدوري الفرنسي، تختتم اليوم الأحد مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين، وفي قمة مواجهات هذه الجولة، يستقبل موناكو صاحب المركز الثالث برصيد 71 نقطة على ملعب لويس الثاني، نادي ليون صاحب المركز الرابع برصيد 67 نقطة. 

وتمكن بالأمس كل من باريس سان جيرمان وليل من تحقيق الفوز على لانس بنتيجة 1/2، وعلى نيس بثنائية نظيفة، ليرفع ليل رصيده الى 76 نقطة في الصدارة، وباريس سان جيرمان الى 75 في المركز الثاني، ويسعى موناكو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ورفع رصيده الى 74 نقطة ومواصلة مطاردة ثنائي المقدمة، مع تبقي ثلاث جولات على النهاية.