ريال مدريد يستقبل إشبيلية في القمة الثانية للصراع الرباعي على لقب الدوري هذا الموسم

رياضة - منذ 39 يوم و 15 ساعة و 5 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث يستقبل ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 74 نقطة على ملعب ألفريدو دي ستفانو، نادي إشبيلية صاحب المركز الرابع برصيد 70 نقطة. 

وكانت المباراة التي جمعت بالأمس مابين اتلتيكو مدريد وبرشلونة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليرتفع رصيد اتلتيكو الى 77 نقطة، ويصبح في رصيد برشلونة 75 نقطة. 

وصبت هذه النتيجة في صالح ريال مدريد، الذي اصبح مصيره في يده، وفي حال تمكن من الفوز في جميع مبارياته الأربع المتبقية، فإنه سيتوج بلقب الدوري هذا الموسم. 

ولا يمتلك الميرنجي أي خيار سوى إعادة جمع أوراقه المبعثرة عقب خروجه من نصف نهائي دوري الأبطال على يد تشيلسي، كما هو نفس الأمر بالنسبة لإشبيلية الذي يتوجب عليه نسيان الخسارة أمام بيلباو، والاحتفاظ بأقل الخيارات على الأقل، وهي تحسين المركز الرابع الذي يحتله في الوقت الحالي. 

ويدخل الفريق الملكي، هذه المواجهة بأقل المستويات البدنية والعديد من الغيابات، وهو الأمر الذي أدى لخسارته على ملعب ستامفورد بريدج. 

ولن يتمكن مدرب إشبيلية، جولين لوبيتيجي من التواجد مع فريقه في مواجهة اليوم بسبب الإيقاف، وهو الذي يرغب في إنهاء سلسلة عدم تحقيق الفوز خارج الديار على ريال مدريد والقائمة منذ أكثر من 12 عامًا.