مواصلة استعدادات المنتخب اليمني لمواجهة أوزبكستان.. والمطري يغيب للإيقاف

رياضة - Tuesday 08 June 2021 الساعة 09:43 am
عدن، نيوزيمن:

أجرى المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، مساء أمس الاثنين، حصته التدريبية الثانية استعداداً لمواجهة منتخب أوزبكستان يوم الجمعة القادمة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023. 

وركز مدرب المنتخب الكابتن أحمد علي قاسم على الجانب التكتيكي للوقوف على الأخطاء التي وقع فيها المنتخب في مباراته السابقه أمام المنتخب السعودي ومعالجتها، حيث بدأت الحصة التدريبية بعملية الإحماء تلاها لعب الكرة في المربعات وتناقلات الكرة الطولية، ومن ثم تم التوجه إلى التمارين التكتيكية.

هذا وقد استبعد الجهاز الفني بالأمس خمسة لاعبين من القائمة التي كانت تضم 30 لاعبا، وجاء استبعاد اللاعبين وفقاً للائحة البطولة حيث يتواجد حالياً 25 لاعباً منهم 4 حراس مرمى. 

وأكد الجهاز الفني أن هذا الاستبعاد ليس الأول والأخير وهو يحدث دائماً قبل إعلان التشكيلة النهائية المشاركة في أي بطولة، حيث أتيحت الفرصة لهذه المجموعة، وبعد وصول جميع اللاعبين المحترفين اختار الجهاز الفني أفضل 25 لاعباً، مشيراً أنه سيتم الاستعانة بهم وإتاحة الفرصة أمامهم في معسكرات قادمة. 

وقد تأكد غياب لاعب المنتخب عبدالواسع المطري عن المباراة القادمة أمام أوزبكستان وذلك لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة أمام السعودية، وسيعود للمشاركة في المباراة الأخيرة للمنتخب والتي ستجمعه بالمنتخب الفلسطيني في 15 يونيو/حزيران الجاري.