القطن اليمني يختتم مشاركته في البطولة الآسيوية الـ23 لكرة اليد بلقاء الكويت الكويتي

رياضة - Thursday 17 June 2021 الساعة 09:55 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يخوض، الخميس، نادي شباب القطن اليمني الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية الـ23 لكرة اليد، عندما يواجه نادي الكويت الكويتي وذلك ضمن مواجهات المجموعة الثانية، في البطولة المقامة في مدينة جدة، على صالة الجوهرة المشعة. 

وكان نادي شباب القطن قد تعرض للهزيمة في الأربع جولات الماضية، الأولى أمام مس كيرمان الإيراني بنتيجة 19/37، والثانية أمام أوزبك الأوزبكي بنتيجة 26/38، والثالثة أمام الدحيل القطري بنتيجة 18/40، والرابعة بالأمس أمام الوحدة السعودي بنتيجة 23/49. 

وفي بقية نتائج الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية، فاز فريق مس كرمان الإيراني على أوزبك الأوزبكي بنتيجة (35-24)، وواصل الدحيل القطري سلسلة انتصاراته بعد أن تفوق على الكويت الكويتي بفارق ثلاثة أهداف وبنتيجة (30-27). 

وبعد مرور أربع جولات على بدء البطولة يتصدر الدحيل القطري ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، يليه الكويت الكويتي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ومن ثم مس كيرمان الإيراني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط أيضاً، يليه اوزبك الأوزبكي في المركز الرابع برصيد نقطتين، ومن ثم الوحدة السعودي في المركز الخامس برصيد نقطتين أيضاً، وشباب القطن اليمني في المركز السادس والأخير بصفر من النقاط أيضاً.